عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"منيع" المصارعة يتأهل لدور الـ8 من بطولة إيطاليا الدولية

"منيع" المصارعة يتأهل لدور الـ8 من بطولة إيطاليا الدولية
"منيع" المصارعة يتأهل لدور الـ8 من بطولة إيطاليا الدولية

كتب - شريف مدحت

تأهل عبد اللطيف منيع لاعب منتخب المصارعة إلى منافسات ربع نهائي البطولة الدولية، المقامة حاليًا بإيطاليا، بعد تغلبه على لاعب فنلندا كونستا جوهانيس، بنتيجة 8 / 2، وهي من أهم البطولات المؤهلة للتصنيف العالمي للعبة، ويشارك عبد اللطيف منيع مع لاعبي المنتخب في بطولة إيطاليا الدولية، التي تضم كلًا من محمد مصطفى، ووائل حمودي، ومحمد إبراهيم كيشو، وأبو حليمة محمد، ونور الدين هاني، ويرافقهم أشرف حافظ ومحمد إبراهيم زقلط مدربان، وأحمد عمارة رئيسًا للبعثة.



ومن المقرر أن يتوجه منتخب المصارعة بعد بطولة إيطاليا إلى فرنسا، لإقامة معسكر خارجي، استعدادا للبطولات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية.

ويرافق عبد اللطيف منيع في البطولة أشرف حافظ، الذي تولى المهمة الفنية لتدريب اللاعب في رحلة البطولات المؤهلة لطويكو 2020، على أن يستمر مع عبد اللطيف منيع حتى التأهل للأولمبياد، والمشاركة في المنافسات.

وتشارك منتخبات المصارعة في منافسات البطولة الإفريقية، التي تقام في الجزائر، في الفترة من 6 إلى 11 من شهر فبراير المقبل، وترجع أهمية البطولة في كونها من ضمن البطولات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية، التي ستقام في طوكيو 2020، حيث يشارك منتخب كل من الحرة والرومانية والنسائية.

ومن المقرر أن يستقر مسؤولو اتحاد اللعبة على قوام المنتخب المشارك في منافسات البطولة، من خلال عقد اجتماع لمجلس الإدارة، وكذلك البعثة الإدارية والفنية ورئيس البعثة.

يذكر أن محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب الوحيد الذي تأهل للأولمبياد، حتى الآن، بعد احتلاله المركز الخامس ببطولة العالم، التي أقيمت خلال الشهرين الماضيين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز