عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سفير مصر في السودان ومحمود الخطيب يحضران مران الأهلي

سفير مصر في السودان ومحمود الخطيب
سفير مصر في السودان ومحمود الخطيب

حضر السفير المصري في السودان حسام عيسى، ورئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، التدريب الختامي للأهلى، على استاد "الجوهرة الزرقاء"، في مدينة أم درمان، في ولاية الخرطوم، تمهيدا لمباراة الفريق أمام الهلال السوداني، غدا، في ختام دور المجموعات، في دوري أبطال أفريقيا.



 

كما حضر التمرين، أعضاء في البعثة الديبلوماسية المصرية، في السودان، وبعثة فريق الأهلي، في السودان. وبدأ التمرين بمحاضرة قصيرة للمدير الفني للنادي الأهلي، رينيه فايلر، للاعبين، في الملعب، قبل أن يؤدي اللاعبون إحماء حول حول ملعب المباراة، ثم أجروا تدريبات تخصصية، قبل أن يشكلوا تقسيمة ثنائية في الملعب الذي سيشهد المباراة، غدا.

 

في غضون ذلك، أشرف السفير المصري حسام عيسى، والمدير الإداري للأهلي سمير عدلي، على توزيع تذاكر المباراة، على بعض جمهور النادي الأهلي، الذي حضر إلى استاد أم درمان، لمؤازرة الفريق.

 

ووعد عيسى الجمهور، بأن يحصل كل مشجع للأهلي على تذكرة لتمكينهم من حضور المباراة، ووجه مسئولي السفارة بترتيب توفير التذاكر، لعدد من المشجعين المقرر وصولهم إلى الخرطوم غدا لحضور المباراة. وعبر الجمهور، عن شكرهم للسفير المصري وطاقم السفارة لهذه التيسيرات، متعهدين بتنفيذ توجيهات السفير لهم بالتزام الانضباط وتعليمات السلطات خلال حضورهم المباراة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز