عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ الإسماعيلية يبحث سبيل دعم الاستثمار بالمنطقة الحرة

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

استقبل اللواء أركان حرب شريف فهمي محافظ الإسماعيلية، يرافقه المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ، وفدا من ممثلي إحدى كبريات الشركات المتخصصة في المجال الصناعي وتنمية الاستثمار، ضم كلًا من منير جمعة رئيس الإدارة المركزية لجذب الاستثمار الداخلي بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وأحمد الشائلي المشرف العام على مكتب الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ببورسعيد والإسماعيلية والمهندس باسل شعيرة الرئيس التنفيذي لشركة "بولاريس"، في حضور تامر العطار مدير مكتب خدمة المستثمرين بالمحافظة.



 

ويأتي اللقاء في إطار استكمال تنفيذ خطة الدولة وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتأكيداته بشأن بذل أقصى الجهود لتنمية ودفع حركة الاستثمار وتشجيع التوسع في إقامة المشروعات الاستثمارية الجديدة وخلق المزيد من فرص العمل للشباب ومواجهة البطالة.

 

وخلال اللقاء تم استعراض ومناقشة فرص الاستثمار المتاحة بالإسماعيلية، وبحث سبل دعم الحركة الاستثمارية وآليات جذب المستثمرين للمنطقة.

 

 

وقد أكد المحافظ خلال اللقاء أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لم ولن تدخر وسعا في تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة للمستثمرين الجادين وتشجعيهم لإقامة مشروعاتهم على أرض المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز