عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نيللي كريم: الجمهور هو المؤشر الأول لنجاح الأعمال الفنية

قالت الفنانة نيللي كريم ، إن الجمهور المصري تحول إلى ناقد وذواق لكل عمل درامي أو سينمائي ، وإنه يعد المؤشر الأول والحقيقي لنجاح الأعمال الفنية أو فشلها.



 

وأضافت - في تصريحات أدلت بها خلال ندوة تكريمها بمهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة - أن الجمهور يعيش حالة فنية الآن في ظل التحولات الثقافية والإجتماعية التي يعيشها المجتمع المصري حاليا ، معربة عن سعادتها لتكريمها أمس  الإثنين في "مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة" ، والذى جاء تقدير لمشوارها الفني الذي بدأ منذ عام 2000 .

 

وأشارت إلى أن الشخصية التي جسدتها في مسلسل " بنت اسمها ذات" لم تكن على الإطلاق هي نفس شخصيتها في الحياة، رغم نجاحها في تقديم دورها الفني في هذا العمل الدرامي ، موضحة أنه رغم نجاح العمل الدرامى للمسلسل ، لكنها لم تتمكن أن تشاهده حتى الآن ، ووصفته بأنه من أحب الأعمال الدرامية إليها ، حيث استغرق تصويره ثلاث سنوات من عام 2011 حتى عام 2013.

وأوضحت أن مخرجة العمل كاملة أبوذكري ، كانت تهتم بأدق التفاصيل لكل الشخصيات، ولذلك خرج بشكل مميز ومختلف، كما أنها إستطاعت أن تخلق بيئة مناسبة للعمل.

وأكدت أنها لا ترفض تجسيد أى شخصية تقدم لها في أى عمل فني، باعتبار أنه يتعين على الفنان العمل في كل شىء، واصفة الأدوار التى قدمتها بأنها أدوار "عميقة".

ولفتت الفنانة نيلل كرم - في تصريحاتها - إلى أن دورها في مسلسل "سقوط حر" أصابها بألم نفسي وجسدي، وأنها استعانت بطبيب نفسي للوقوف على طبيعية الشخصية ، مشيرة إلى أنها تحصل تعلى قسط من الراحة والاستجمام قبل الدخول في أي تجربة فنية جديدة، حتى لا يحدث تداخل مع أي شخصية أخرى.

 

وأضافت أنها ليست ضد تقديم أدوار مختلفة، ولكن لكل مرحلة في حياتها الفنية حسابات مختلفة، وأنها تقدم "الواقعية" ممثلة في الشخصيات التي قدمتها سواء في "سقوط حر"، أو "سجن النساء"، أو "تحت السيطرة." وطمأنت جمهورها، على حالتها الصحية ، بعد تعافيها بشكل كامل ، مبدية فخرها واعتزازها بمشاركة الفنان الراحل عبد المنعم مدبولى فى مسلسل " شمس يوم جديد" رغم عدم تسليط الضوء عليه كثيرا.

 

واختتمت الفنانة نيللي كريم تصريحاتها ، مشيرة إلى أنها ستعتزل يوما التمثيل، ولكنها لن تترك الفن، وقد تقوم بالإخراج لأنها تعشق الفن والتصوير - حسب قولها.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز