عاجل
الأحد 26 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حرس الحدود في مواجهة أبو قير للأسمدة بدور الـ16 بكأس مصر

نادي حرس الحدود
نادي حرس الحدود

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود في الساعة الثانية ظهر اليوم السبت ضيفا على فريق نادي أبو قير للأسمدة في اللقاء الذي يستضيفه استاد الإسكندرية، المقرر بينهما في دور الـ16 ببطولة كأس مصر لموسم 2020.



 

اللقاء لن يخلو من الإثارة، رغم الفارق في الدوري الذي يخوضه كل فريق فالحرس أحد فرق الدوري الممتاز، في حين أبو قير أحد فرق الدوري الممتاز "ب."

 

لقاء اليوم يدخله الفريقان وطموح كل منهما الصعود لدور الثمانية للبطولة، فالحرس كونها خطوة في طريقه نحو البطولة التي حمل لقبها من قبل مرتين مع العشري، وأبو قير لدخول منطقة لم يدخلها من قبل! دور الثمانية بكأس مصر.. واستمرار المفاجآت لعل وعسى!

 

لقاء اليوم عله يكون بمثابة عودة الثقة للحرس الذي يقع في المنطقة الحرجة بجدول الدوري الممتاز مع نهاية الدور الأول (المركز 11) وهو ترتيب صعب.

حرس الحدود اليوم رغم انه يلعب في بطولة مختلفة (كأس مصر) إلا أنه يعتبر لقاء اليوم هو جواز المرور لأخذ خطوات أكثر تقدما في البطولتين.

 

فالفوز الغائب عن الفريق منذ5لقاءات بالدوري الممتاز قد ينقذه فوز بكأس مصر ثم إن هذا اللقاء يتخذ منه العشري فرصة جديدة لتجربة أكبر عدد من اللاعبين ليس من باب استسهال اللقاء بل لإعطاء مزيد من الفرص خاصة الصفقات الجديدة.

 

أبو قير تحسنت نتائجه بالممتاز "ب" مع تولي أحمد الكأس الإدارة الفنية وفاز في لقائه الأخير على بلدية المحلة 1/2 ووصل للمركز الثامن ضمن مجموعة بحري والإسكندرية مرة أخرى، هذا الفارق لا يعني سهولة اللقاء.

 

الحرس اليوم قد يستمر العشري في الدفع بالعديد من الأوراق البديلة وتشكيل اليوم يتوقع أن يضم سامح علي (السعدني) في حراسة المرمي.

 

بلال شعبان وخالد سامي وتاحا وحسن مجدي وعبد الله جمعة وجهاد جنيدي ومصطفى جمال وفيلكس ومحمد عزت وحامد الجابري وجاتوش بانوم وابراهيما كونيه ونانا وجريندو وتوني لوكاسا وجبنة وعلي الزاهدي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز