عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة: مدبولي يتابع تكليفات الرئيس بحل مشكلات المصانع المتعثرة

نشرت "بوابة روز اليوسف" عددًا من الأخبار والتقارير المهمة:



مدبولي يتابع تنفيذ تكليفات الرئيس بحل مشكلات المصانع المتعثرة، رئيس بيلاروسيا: مصر دولة صديقة وشريك تجاري واقتصادي.

كما نشرت أخبارًا أخرى منها: الإمام الأكبر: على الإعلام مسؤولية كبيرة في النهوض بالقارة السمراء، "بيت العائلة" يحذر من خطورة الإدمان الرقمي.. وإلى تفاصيل الموجز. 

 

 

https://www.rosaelyoussef.com/592851

 

مدبولي يتابع تنفيذ تكليفات الرئيس بحل مشكلات المصانع المتعثرة

ترأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اجتماع اللجنة الوزارية الاقتصادية، بحضور طارق عامر محافظ البنك المركزي، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، ونيڨين جامع وزيرة التجارة والصناعة.

 

https://www.rosaelyoussef.com/591841

رئيس بيلاروسيا: مصر دولة صديقة وشريك تجاري واقتصادي

أكد ألكسندر لوكاشينكو رئيس بيلاروسيا، أن العلاقات البيلاروسية- المصرية شهدت تطورات كبيرة في السنوات الأخيرة، ويمكن القول بلا مبالغة إنه حدثت انفراجة في العلاقات الثنائية خاصة في المجالين السياسي والاقتصادي بفضل جهود الجانبين على كل المستويات، وتم تحقيق كثير من الإنجازات والنتائج المهمة في ضوء العلاقة الخاصة التي نشأت مع الرئيس عبد الفتاح السيسي والزيارات المكثفة، التي تمت على أعلى مستوى، خلال السنوات الماضية.

 

=====

https://www.rosaelyoussef.com/591850

"العصار" يستقبل وزير القوات المسلحة بجمهورية السنغال

بحث الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي مع سيديكي كابا وزير القوات المسلحة بجمهورية السنغال والوفد المرافق له سبل التعاون المشترك في مجالات التصنيع الحربية والمدنية، كما تفقد الوزيران المعرض الدائم للمنتجات العسكرية لوزارة الإنتاج الحربي بمصنع إنتاج وإصلاح المدرعات.

======

https://www.rosaelyoussef.com/592885

"الوطنية للانتخابات": فوز أبو العينين بمقعد البرلمان بالجيزة.. وإعادة بملوي

أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، نائب رئيس محكمة النقض، فوز محمد محمد محمد أبو العينين في الانتخابات التكميلية لمجلس النواب عن الدائرة الأولى الجيزة بعدد أصوات 36 ألفًا و212 صوتًا.

=====

https://www.rosaelyoussef.com/592907

الإمام الأكبر: على الإعلام مسؤولية كبيرة في النهوض بالقارة السمراء

استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أمس الاثنين، وفدًا من الإعلاميين والصحفيين الأفارقة، بمقر مشيخة الأزهر الشريف.

 

=====

https://www.rosaelyoussef.com/592879

"بيت العائلة" يُحذر من خطورة الإدمان الرقمي

واصل "بيت العائلة المصرية"، لليوم الثاني برنامجه التدريبي "لأني أب"، الذي يهدف إلى تدريب مجموعة من وعاظ الأزهر وقساوسة الكنيسة المصرية على أفضل أساليب تقوية الترابط الأسري، من خلال التوعية بدور الأب في رعاية الأسرة وتقويمها، وتدريبه على التعامل الحكيم مع زوجته وأولاده واضطلاعه بدوره في تربية الأبناء، والتوجيه والنصح لضمان استقرار الأسرة.

=======

https://www.rosaelyoussef.com/592869

وزيرة التعاون الدولي: المرأة تُساهم بنحو 18% من الناتج المحلي

أكدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي وجود فرص كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لزيادة مشاركة المرأة في مشروعات رواد الأعمال.

========

https://www.rosaelyoussef.com/592893

"المشاط": تمكين المرأة أولوية وطنية لدى الدولة

أكدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، أن التمكين الاقتصادي والاجتماعي والسياسي للمرأة في مصر أصبح يمثل أولوية وطنية لدى الدولة، حيث تم إطلاق عدد من المبادرات الوطنية لتمكينها، فيما تعد مصر من أوائل الدول على مستوى العالم التي أعدت استراتيجية لتمكين المرأة "2030"، أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2017 من خلال المجلس القومي للمرأة، وتستهدف بأن تكون المرأة بحلول عام "2030" شريكًا أساسيًا في استراتيجية التنمية المستدامة.

======

https://www.rosaelyoussef.com/592890

"عبدالوهاب": الحكومة تضع ملف تشجيع الاستثمار كأولوية أولى

شهد المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، توقيع عقد إنشاء فندق جديد لـ"مجموعة الخرافي" بمدينة "بورت غالب"، من خلال العلامة التجارية "موفنبيك - أكور لفندق خمس نجوم - وذلك ضمن خطة المجموعة في توسع استثماراتها في مجال السياحة، بإجمالي استثمارات تبلغ خمسمائة مليون جنيه، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع خلال عامين.

=======

https://www.rosaelyoussef.com/592868

وزير الشباب: برامجنا لذوي القدرات والهمم مستمرة

شهد الدكتور أشرف صبحي- وزير الشباب والرياضة- الاحتفال باليوم العالمي لذوي القدرات والهمم، والذي يتم تنفيذه من خلال الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بالتعاون مع شباب يدير شباب (ذوي الهمم) بالوزارة، بحضور 200 مشارك، وذلك اليوم الثلاثاء، بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز