عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أتلتيكو مدريد يفوز بهدف نظيف على ليفربول في دوري الأبطال

حقق فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، فوزًا ثمينًا على ضيفه ليفربول الإنجليزي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد وانداميتروبوليتانو، في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.



 

جاء هدف فوز أتلتيكو مدريد، من كرة ركنية لم يتمكن فابينيو نجم وسط ليفربول من تقدير الكرة ليمررها عن طريق الخطأ لمهاجم أتلتيكو ساؤول نيجويز الذي سدد في المرمى عند الدقيقة 4.

 

ونجح ليفربول في الاستحواذ على الكرة معظم دقائق الشوط الأول، إلا أن دفاعات أتلتيكو مدريد أصدرت ناقوس الخطر منذ البداية وظلت تدافع معتمدة على الهجمات المرتدة.

 

ومع بداية الشوط الثاني قام يورجن كلوب بتبديل ساديو ماني خوفًا من الطرد الذي اقترب منه بسبب الانذار وكثرة تدخلاته العنيفة ودخل بدلاً منه اوريجي، ثم قام بتبديل محمد صلاح واشراك تشامبرلين، لتسهيل مهمة الجناح الأيمن أكثر بسبب ضغط المدافعين على صلاح.

 

بينما قام دييجو سيمينو بتبديل الثنائي الهجومي له ألفارو موراتا وانخيل كوريا واشرك بدلاً منه فيتولو ودييجو كوستا ، ومع ذلك حافظ على طريقته الدفاعية معتمدًا على الهجمة المرتدة.

 

وتنتظر ليفربول فرصة مباراة الإياب التي ستقام على استاد انفيلد للثأر والتأهل لدور الـ8 والمقرر إقامتها في الحادي عشر من مارس المقبل 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز