عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ الغربية:أفتخر ببلدي الإسماعيلية وبسيداتها

فريق "حلم في إيدك".. ومشاركته في المعرض الأول لمبادرة عظيمات مصر بطنطا

محافظ الغربية ومجموعة الإسماعيلية المشاركة في المعرض
محافظ الغربية ومجموعة الإسماعيلية المشاركة في المعرض

شارك فريق "حلم في إيدك"، لرعاية المشغولات اليدوية بمحافظة الإسماعيلية، المعرض الأول لمبادرة عظيمات مصر، برئاسة النائبة غادة العجمي، للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، المقام بنادي المعلمين مدينة طنطا محافظة الغربية، برعاية ا.د طارق رشدي رحمي، محافظ الغربية.



 

وأكد محافظ الغربية، مدى موهبة المشاركات في المعرض بوجه عام من جميع المحافظات، ومحافظة الإسماعيلية بوجه خاص، الذين أثبتوا كفاءة عالية في إتقان وتقفيل نماذج المشغولات اليدوية، وسرعة استجابتهن في تلبية دعوة حضور المعرض ورحلتهن من محافظة الإسماعيلية إلى محافظة الغربية، وهو ما يؤكد حرص المرأة المصرية الدائم على تلبية دعوى الرزق وكسب المال المشروع، مرددا: الإسماعيلية بلدي وافتخر بكل أهلها العظماء.

 

فيما عبّرت الفنانة حنان شوقي عن سعادتها البالغة بهذا الكم من المعروضات الكبيرة والمختلفة، أيضا، والمتميزة والتي تقدمها المرأة المصرية من كل محافظات الجمهورية، اليوم، في افتتاح معرض المشغولات اليدوية الأول لمؤسسة عظيمات مصر، والمقام بمدينة طنطا، وتحت رعاية الوزير المحافظ، وهو ما يعكس أن المرأة المصرية مخلوق قادر على التحدي والإصرار والصمود بصفة دائمة.

 

من جانبها أشارت النائبة غادة العجمي، إلى أن هذا المعرض الخاص بالمشغولات اليدوية، هو الأول من سلسلة معارض ستجوب مختلف محافظات مصر، في محاولة لتحقيق الانتشار والشهرة لتلك النماذج من الفنانات التي تتحدى كل شيء مهما بلغت صعوبته، معلنة عن وقوفها جنبا إلى جنب بجوار المرأة المصرية، و"عظيمات مصر"، التي لا تعرف غير التحدي والإصرار والنجاح.

 

يذكر، أنه قام أكثر من ٥٠ عارضة لمختلف فنون الهاند ميد "خرز، كروشية، ملايات، شباشب، تطريز بالستان، الإكسسوار ، الديكوباج، والتابلوهات أيضا رسم الحنه"، بالمشاركة في المعرض الأول للمشغولات اليدوية، ضمن مبادرة عظيمات مصر من ٦ محافظات مختلفة. "الإسماعيلية، السويس، طنطا، شمال وجنوب سيناء، القاهرة"، على مدار يومي الخميس والجمعة ٢٠/٢١ فبراير الجاري.     

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز