عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طلائع الجيش يهزم الزمالك في دوري اليد

قلص النادي الأهلي الفارق مع الغريم التقليدي الزمالك لنقطتين فقط في صراع المنافسة علي قمة دوري المحترفين لرجال كرة اليد في المرحلة الثالثة من الدور الثاني للبطولة لتحديد الفرق من الأول وحتي الثامن وفقا للوائح اتحاد كرة اليد بعدما تلقي الزمالك الخسارة الأولي في الدوري بالدور الثاني من طلائع الجيش بنتيجة ٢٦/٢٧ .



 

 

ويتصدر الزمالك قمة المسابقة برصيد 28 نقطة رغم تلقيه الخسارة الأولي في المسابقة أمام فريق طلائع الجيش بنتيجة ٢٦/٢٧ فيما فاز الأهلي علي فريق البنك الأهلي بنتيجة ٢٦/٣١ ضمن مباريات الجولة نفسها ليرفع رصيده إلي ٢٦ نقطة في المركز الثاني ويطارد الزمالك علي صدارة الجدول ، بينما يتطلع أيضا فريق طلائع الجيش في الحصول علي فرصته في صراع القمة برصيد ٢٥ نقطة في المركز الثالث بعد فوزه علي الزمالك المتصدر في كبري مفاجأت البطولة حتي الأن .

 

وفي إطار المسابقة نفسها ولكن في صراع البقاء والهبوط بين الفرق من التاسع وحتي الثامن عشر فاز الطيران علي الزهور ٢٣/٢٤ والجزيرة علي جزيرة الورد ٢٥/٣٥ وأصحاب الجياد علي الفيوم ١٥/٣٠ ونادي الحوار علي ٦ أكتوبر ٢٤/٢٥ والمعادي علي حدائق الأهرام ٢٢/٢٣ .

 

وفي الجولة الخامسة لمسابقة دوري عمومي السيدات فاز الأهلي علي الزمالك ١٨/٢٥ والمعادي علي الجزيرة ٢٢/٢٤ وسبورتنج علي الطيران ٢١/٣٠ والشمس علي سموحه ٣٠/٣٩ .

 

كما حصلت ناشئات الأهلي علي بطولة كأس مصر للناشئات مواليد ٢٠٠٠ بعد فوزهن علي سموحه في المباراة النهائية ٢٥/٣٨ . 

 

وفي مسابقة دوري الناشئات مواليد ٢٠٠٤ فاز الأهلي أ" علي الزمالك أ" بنتيجة ٣٥/٤٥ وسبورتنج علي سموحه ٣١/٤٢ كما فازت أنسات باكوس علي الزمالك بنتيجة ١٩/٢٥ . 

 

وفي دوري الناشئات لمواليد ٢٠٠٦ فيما فاز الأهلي علي الطيران ٢٠/٣٥ وتأجل لقاء سموحه وسبورتنج في الدقيقة ١٣ نظرا لهطول الأمطار .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز