عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الإسماعيلية يستمع لشكاوى المواطنين في اليوم المفتوح

فى اطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتأكيداته بشأن تضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع أجهزة الدولة والقيادات التنفيذية بمختلف مستوياتها من أجل خدمة المواطنين والعمل على تحقيق آمالهم وطموحاتهم.



 

أكد اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية على  أن خدمة المواطنين وبذل أقصى جهد لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وفقا للقانون والامكانيات المتاحة تأتى على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذى مشيرا الى أنه يسعى جاهدا بكل ما لديه من امكانيات للعمل على تلبية وتحقيق آمال وطموحات شعب الاسماعيلية ومواطنيها بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم والحفاظ على المصلحة العامة للجميع .

جاء ذلك خلال المؤتمر الموسع الذى عقده المحافظ مع عدد من المواطنيين الذين توافدوا على ديوان عام المحافظة القديم بشارع محمد على لعرض مطالبهم وشكاواهم.

 

وخلال اللقاء الذى حضره المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ ووائل حمزة رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية والدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان ومها الحفناوى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى والدكتور خالد قبيص وكيل وزارة التربية والتعليم وحامد أبراهيم حامد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ورؤساء الأحياء وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

 

 استمع المحافظ الى مطالب المواطنين وشكاواهم فردا فردا كل على حدة والتى تنوعت فيما بين طلبات مساعدات مالية واعانات عاجلة وعلاج على نفقة الدولة وطلبات توفير سكن للأولى بالرعاية وفرص عمل للشباب وأعطى المحافظ تعليمات وتكليفات للمسؤولين باتخاذ اللازم لسرعة حلها وايجاد حلول جذرية لتلك المشكلات فى أسرع وأقل وقت ممكن.  

 

وأشار الى أنه يسعد بلقاء المواطنيين والتواصل والتفاعل معهم عن قرب والاستماع الى مطالبهم وشكاواهم مشيرا الى أن خدمة المواطنيين وتيسير تقديم الخدمات الأساسية والضرورية لهم تأتى على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذى  وأن هذا المبدأ هو الأساس والركيزة الأساسية لمنهج العمل خلال الفترة القادمة من أجل تحقيق التنمية المستدامة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز