عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

لعلاج مرضى القلب غير القادرين من الوادي الجديد:

صناع الخير تطلق أولى قوافل "نبض حياة"

نظمت مؤسسة صناع الخير للتنمية، أولى قوافل مبادرة "نبض حياة" التى تنظمها المؤسسة، تحت رعاية مجلس الوزراء، لتشخيص حالات مرضى القلب والتمهيد لإجراء التدخلات الطبية المطلوبة لهم بالمجان، سواء قسطرة قلب علاجية وتركيب دعامات، أو عمليات قلب مفتوح.



 

تم تنظيم القافلة داخل المستشفى العام بالخارجة بالوادى الجديد، برعاية اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، وبحضور الدكتورة حنان مجدى نائب المحافظ، وبالتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة.

 

وأكد هانى عبد الفتاح، المدير التنفيذى لمؤسسة صناع الخير، أن قافلة "نبض حياة" بالوادى الجديد ضمت استشارين من المعهد القومى للقلب، ووقعت الكشف على 60 حالة من حالات مرضى القلب شديدة الخطورة، والتى تحتاج إلى تدخل طبى عاجل.

 

وأشار عبد الفتاح إلى أن صناع الخير تعمل على استكمال الخدمات الطبية المطلوبة للحالات، التى تم توقيع الكشف عليها فى القافلة، وذلك بإجراء 7 عمليات قسطره علاجية وتركيب الدعامات فى أقرب وقت ممكن.

 

وأضاف أن اختيار صناع الخير لإطلاق اولى قوافل "نبض حياة" من الوادى الجديد، يأتى تأكيدا على استهداف المبادرة الجديدة كل مرضى القلب غير القادرين فى كل شبر على أرض مصر.

 

من جهتها أعربت الدكتورة حنان مجدى، نائب محافظ الوادى الجديد، عن شكرها وامتنانها  لصناع الخير لإطلاق أولى قوافل مبادرة نبض حياة لعلاج مرضى القلب بالوادى الجديد، مؤكدة أن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، أصدر توجيهاته للجهات التنفيذية بالمحافظة، لتقديم كل الدعم لإنجاح القافلة، وتسهيل عمل صناع الخير بكل ما تقدمه داخل قرى ومدن المحافظة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز