عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نشرة 24 .. رئيس الوزراء يفتتح متحف الغردقة.. والأهلي يفوز على صن داونز‎

نشرت «بوابة روزاليوسف» عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، افتتاح رئيس الوزراء لمتحف الغردقة، وتنفيذ الرقابة الإدارية لحملة مكبرة في عدة محافظات.



 

 

رئيس الوزراء يفتتح متحف الغردقة ويجري حوارًا مع السائحين

 افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، متحف الغردقة، يرافقه الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، وهشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، ومحمد منار عنبة، وزير الطيران المدني، واللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، والمستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار.

 

أبوالغيط: القمة العربية قد تعقد قبل نهاية يونيو المقبل

قال الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط: إن القمة العربية قد تعقد قبل نهاية شهر يونيو المقبل.

 

 

 

"المنازعات الخارجية بقضايا الدولة" ينقذ الخزانة العامة من دفع خمسمائة مليون دولار

 

تمكنت هيئة قضايا الدولة، برئاسة المستشار الدكتور أبو بكر الصديق عامر، رئيس هيئة قضايا الدولة من تحقيق الانتصار الحادي عشر للدولة المصرية في قضايا المنازعات الخارجية والتحكيم الدولي، خلال السبعة أعوام الأخيرة، هذه المرة بتحقيق نصر غالٍ على شركة تشامبيون هولدينج الأمريكية، والدكتور محمود وهبة وآخرين في الدعوى التحكيمية رقم “ICSID Case No. ARB/16/2 “ المقامة منهم ضد الدولة المصرية أمام المركز الدولي لتسوية منازعات الاستثمار التابع للبنك الدولي بواشنطن "الإكسيد"، مما أنقذ الخزانة العامة من تحمل مبلغ يزيد مقداره على خمسمائة مليون دولار أمريكي، “ما يعادل سبعة مليارات وثمانمائة مليون جنيه مصري”، تمثل قيمة الأضرار، التي يزعم المحتكمون تكبدها في هذا النزاع.

 

حملة مكبرة للرقابة الإدارية بعدة محافظات

شنت هيئة الرقابة الإدارية حملة مكبرة على مواقع الخدمات بمحافظات الجمهورية بالتنسيق مع المحافظين؛ وذلك للتحقق من جودة ومستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين ولضبط الأداء العام في كافة المجالات الخدمية.

 

وزير الأوقاف: مواجهة الفساد تبنى على الردع وإيقاظ الضمائر

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أن مواجهة الفساد تقوم على ثلاث ركائز أساسية هي: الردع القانوني، والحوكمة والمراقبة، وإيقاظ الضمائر، وأنه يجب أن يكون كل منا إيجابيًا في موقعه وأن يبدأ كل منا بنفسه وأن نعمد إلى مناهج الإصلاح في مواجهة الفساد، إذ لا يكفي في علم الإدارة الحديثة أن يكون المرء صالحًا لا مصلحًا.

 

 

التعليم تعتمد جدول امتحانات الدور الأول للثانوية العامة بالسودان

اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، اليوم السبت، جدول امتحانات شهادة إتمام الدراسة بالثانوية العامة للبعثة التعليمية المصرية بالسودان (الدور الأول) للعام الدراسي 2019/2020، متمنيًا النجاح والتوفيق لجميع الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان للعام الدراسي 2019/2020.

 

"الزراعة":٨٥عارضًا تقدموا للمشاركة بمعرض زهور الربيع

أكد الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الارشاد الزراعي، بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، تقدم حوالي ٨٥ عارضًا، حتى الآن للمشاركة في معرض زهور الربيع، المقرر إقامته بحديقة الأورمان النباتية خلال الشهر الجاري.

 

 

 63 ألف طن قمح بصوامع دمياط

استقبل ميناء دمياط، خلال الـ 24 ساعة الماضية، سفينتي حاويات و13 سفينة بضائع عامة، بينما غادرت منه سفينتا حاويات و8 سفن بضائع عامة ليصل إجمالي عدد السفن الموجودة بالميناء 27 سفينة. 

 

 

بهدفين.. الأهلي يضرب صن داونز في ذهاب ربع نهائي إفريقيا

حقق فريق النادي الأهلي فوزًا هامًا على نظيرهصن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز