عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الزراعة": ٨٥ عارضًا تقدموا للمشاركة بمعرض زهور الربيع

أكد الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الارشاد الزراعي، بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، تقدم حوالي ٨٥ عارضًا، حتى الآن للمشاركة في معرض زهور الربيع ، المقرر إقامته بحديقة الاورمان النباتية خلال الشهر الجاري.



 

وأشار عزوز الى انه تم فتح باب التقدم للمشاركة في المعرض الخميس الماضي، ومن المقرر بداية من الاثنين المقبل فتح الباب للعارضين الجدد وخاصة صغار المزارعين  والشركات الصغيرة وشباب الخريجين، وصغار العاملين في مجال نباتات الزينة وزهور القطف، وتنسيق الحدائق، حيث تم لأول مرة، تخصيص مساحة لهم بالمعرض لعرض منتجاتهم، لافتا الى انه قد بلغ عدد الشركات في قائمة الانتظار حتى الآن حوالي ٩٥ شركة.

 

وأكد عزوز حرص الوزارة تقديم كافة سبل الراحة للعارضين بالمعرض وزواره من شتى محافظات الجمهورية، للخروج بأفضل صورة ممكنة، بما يساعم في النهوض بقطاع نباتات الزينة والزهور في مصر.

 

واشار رئيس قطاع الارشاد الى أن معرض زهور الربيع، هو المعرض السنوي الأكبر والأقدم في المنطقة العربية، والذي تقيمه وزارة الزراعة في حديقة الأورمان النباتية بالجيزة، كذلك يعد  حدثًا ثقافيًا اقتصاديًا متميزًا، يحرص على زيارته كل المصريين خاصة المهتمين بقطاع الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز