عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عود البطل على عربة كبدة.. هكذا تصدرت مروة الأزلي الترند (صور)

زبادي.. فاتنة عربة الكبدة التي أشعلت محركات البحث
زبادي.. فاتنة عربة الكبدة التي أشعلت محركات البحث

انتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنصات السوشيال ميديا، ليتساءل الجميع عن هوية تلك الفاتنة التي تعمل على عربة كبدة، بقوامها الممشوق وجلبابها المثير، ليلهث الجميع خلف حقيقة تلك البائعة.



 

 

 

ليفاجئ رواد مواقع التواصل بعدها أن تلك الفاتنة ما هي إلا الفنانة الشابة “مروة الأزلي”، فما هي قصة تلك الصورة، التي أثارت العديد من التساؤلات.

 

 

 

وجاءت تلك الصور التي تناقلتها محركات البحث، والتي ظهرت فيها “مروة الأزلي” ضمن كواليس تصوير دورها بفيلم “صندوق الدنيا” أمام النجمة رانيا يوسف، خالد الصاوى، باسم سمرة، صلاح عبد الله، الفيلم تأليف وإخراج عماد البهات.

 

 

 

وتقوم مروة الأزلي بدور “زبادي” الفتاة الشعبية الجميلة، التي تواجه مصاعب الحياة، من خلال عربة لبيع “الكبدة”.

 

الطريف أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أقاموا الدنيا من أجل الوصول لموقع هذه العربة، التي تديرها هذه الفاتنة الشابة، للحصول على وجبة دسمة من “المشهيات”، بيد أن أحلامهم بالوقوف في حرم جمالها، تبخر بمجرد نشرها لصورة من داخل كواليس فيلم “صندوق الدنيا”، ليتبين للجميع أنها الفنانة “مروة الأزلي”.

 

 

 

وشاركت “مروة الأزلي” في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، وكانت البداية مع فيلم "عسل أسود" للفنان أحمد حلمي، وظهرت فيه بدور مضيفة الطائرة، علاوة على مشاركتها بمسلسل "فرقة ناجي عطا لله" للزعيم عادل إمام. 

 

 

 

ولفتت الفنانة الشابة الأنظار إليها بشده، بعد ظهورها مع النجم “محمد رمضان” في فيلم “الألماني”، والذي تم طرحه عام 2012، وأطلت على جمهور بدور "حبيبة"، التي وقع “نمبر وان” في حبها.

 

 

 

وتوالت الأدوار على “مروة الأزلي” بعدها، ومن أبرزها مسلسلات "تفاحة آدم" و"عد تنازلي" و"فيفا أطاطا" و"شمس" و"أرض النفاق" و"ضد مجهول" و"لدينا أقوال أخرى".

 

وتستعد “زبادي” التي خطفت عقول الشباب مؤخرًا، للوقوف أمام الكاميرات رفقة النجم “محمد رمضان” للمرة الثالثة، بعدما شاركته بطولة فيلم “الألماني”، ومسلسل “زلزال”، ليجمعها به مسلسل “البرنس” من جديد، ضمن السباق الدارمي رمضان 2020.

 

 

 

المسلسل تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، إنعام الجريتلي، وتدور أحداثه في إطار مثير، حول الصراع الذي يشتعل بين الأشقاء بعد وفاة رب الأسرة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز