عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وفاء عامر: أحداث مسلسل "إلا أنا" بعيدة عن المألوف

أعربت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها بمسلسل (إلا أنا)، الذي بدأ عرضه على إحدى الفضائيات، مؤكدة أن أحداث المسلسل تأتي في إطار درامي بعيد عن المألوف.



 

 

وقالت وفاء عامر في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، إن الحلقة الأولى من حكاية (بنات موسى)، في المسلسل جاءت قوية، وتضمنت العديد من الأحداث، وبرزت فيها عدة علاقات داخل أحداث الحلقة، متمنية أن تحظى باقي أحداث الحكاية بإعجاب الجمهور.

 

 

وأضافت، أنها خاضت تجارب مسلسلات خارج موسم رمضان من قبل وحققت نجاحًا كبيرًا، معربة عن أملها في أن يحقق مسلسل (إلا أنا) النجاح نفسه.

 

وتجسد وفاء عامر في (بنات موسى) شخصية سعاد الصعيدية، ولكن بشكل مودرن، وزوجة موسى الصياد الذي يجسده كمال أبو رية، وهو أب لثلاث بنات، وتتناول أحداث الحكاية حقوق المرأة الصعيدية، في حصولها على الميراث.

 

 

مسلسل "إلا أنا"، عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور أحداثها في عدة حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثًا حقيقية في معظمها؛ لتتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجي- طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة).

 

 

وتدور أحداث المسلسل في 60 حلقة، كل 10 حلقات حكاية منفصلة بمؤلف ومخرج وأبطال مختلفين، ويشارك في بطولة حكاية "بنات موسى"، صبري فواز، و ديانا هاشم، ومحمد عز، ونادية رشاد، وياسر علي ماهر، وصفاء جلال، وهاجر عفيفي، وشاهيستا سعد، ومصطفى عبد السلام، محمد العمروسي، ومجدي السباعي، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز