عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بشاير الخير.. اللواء هشام آمنة يُعلن عن إسناد 5 قرى للصرف الصحي بالبحيرة

في إطار الجهود المبذولة للارتقاء بخدمات قطاع مياه الشرب والصرف الصحي، والعمل على تلبية احتياجات المواطنين في هذا القطاع الحيوي، لتحسين البنية الأساسية وتدعيم القرى بمرافق مياة الشرب والصرف الصحي، وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.



 

أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أنه تم إسناد تصميم وتنفيذ عدد 5 قرى صرف صحي بمركزي كوم حمادة وشبراخيت إلى الهيئة العربية للتصنيع "مصنع الطائرات"، بتكلفة تقدر بـ152 مليون جنيه، وجارٍ استلام المواقع للبدء على الفور فى أعمال التصميمات والأعمال الإنشائية.

 

 

كما صرح المهندس سامى عبد الستار رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات مياة الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، بأن تلك المشروعات عبارة مشروعات بمركز كوم حمادة، وهي مشروع صرف صحي قرية مغنين، ويتكون المشروع من "شبكات انحدار ـ خط طرد ـ محطة رفع". ومشروع صرف صحي قرية الداخلي، ويتكون المشروع من شبكات انحدار ـ خط طرد ـ محطة رفع و مشروع صرف صحى قرية كفر غرين، ويتكون المشروع من شبكات انحدار ـ خط طرد ـ محطة رفع و مشروع صرف صحي قرية كوم شريك ويتكون المشروع من شبكات انحدار ـ خط طرد ـ محطة رفع، بالإضافة إلى مشروع صرف صحى بقرية منشأة حنا بمركز ومدينة شبراخيت، ويتكون المشروع من شبكات انحدار ـ خط طرد ـ محطة رفع.

 

وأكد محافظ البحيرة، على ضرورة تضافر الجهود ومتابعة المشروعات المنفذة بمدن ومراكز المحافظة للوقوف على معدلات ونسب التنفيذ والبرنامج الزمني المحدد لنهوها، وأهم المعوقات التي تعترض تنفيذها وسبل الدفع بها وتذليلها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز