عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

روتاري فاروس يهدي إدارة المنتزه أدوات الحماية الشخصية

أهدى نادى روتارى فاروس بالإسكندرية، برئاسة الدكتورة فاطمة بدوى، أدوات الحماية الشخصية"PPE" إلى إدارة المنتزة الطبية، وذلك فى اطار الدعم المستمر الذى يقوم به الروتارى فى المحافظة، من أجل عدم انتشار فيروس كورونا المستجد.



وفى هذا السياق أوضح المهندس هادر ميتو مساعد محافظ المنطقة الروتارية 4251، أن أدوات الحماية الشخصية التى تم إهدائها لإدارة المنتزة الطبية فى الإسكندرية شملت، 5000 قفاز"جوانتى"، 2000 كِمامة "ماسك" بالإضافة إلى 100 لتر"كلور" و100 لتر منظفات. بالتنسيق مع  الدكتور سامح مرسي،عرب، كخطوه اولي يتبعها ادارات أخري، مؤكدا على أن الأطباء و التمريض هم جيش مصر الأبيض في مواجهه هذا المرض اللعين.   منوها ً إلى قيام روتارى فاروس  بتقديم العديد من الأدوات والمعدات اللازمة لعمليات التطهير والتعقيم لمحافظة الإسكندرية منها"عربة رش المطهرات، بدل الوقاية الصفراء ، مطهرات ومنظفات وتوزيع شنط بها منظفات للمترددين على الوحدات  المختلفة بالإسكندرية و لوحات إعلانيه ديجيتال  بالشوارع ". 

ومن جانبها أوضحت الدكتورة فاطمة بدوى رئيس نادى روتارى فاروس، أن ذلك يأتى تفعيلا لدور الروتارى فى خدمة المجتمع باعتبارها إحدى منظمات المجتمع المدنى، ود عما ومساندة لتوجيهات القيادة السياسية بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد حرصًا على سلامة الوطن والمواطنين. جاء ذلك بحضور رئيس سابق لروتارى فاروس عبد الرحمن الصوراني، والذى أشاد بالجهود التى تبذلها الدولة بصفحة عامة والإسكندرية خاصة فى مواجهة الفيروس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز