عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنوفية يتفقد مصنعًا لإنتاج الكمامات ويشدد على تطبيق الإجراءات الوقائية

محافظ المنوفية يتفقد مصنع لإنتاج الكمامات
محافظ المنوفية يتفقد مصنع لإنتاج الكمامات

تفقد اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، مصنعا لإنتاج الكمامات والمستلزمات الطبية بالمنطقة الصناعية بقويسنا، للتأكد من انتظام سير العمل بالمصنع واتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، رافقه محمد موسى نائب المحافظ، ووكيل وزارة الصحة، ورئيس مركز ومدينة قويسنا ورئيس الجهاز الإداري بالمنطقة الصناعية.



 

 

وأكد محافظ المنوفية ضرورة استمرار العمل بالمصانع حتى تستمر عجلة الإنتاج في الدوران، مشددا على التزام المصانع بتطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية المعمول بها بما يضمن الحفاظ على صحة وسلامة العاملين، كما شدد على ضرورة تشغيل مصانع المنتجات الغذائية والأدوية حتى نتمكن من سد احتياجات المواطنين بصفة دائمة.

 

 

كما تناول المحافظ الحديث مع العمال وحثهم على بذل المزيد من الجهد في هذه المرحلة الراهنة مع اتخاذ كافة الاجراءات  الوقائية بما يضمن الحفاظ على صحتهم، وأكد ضرورة تخفيض العمالة والالتزام بمواعيد الحظر ، وتوفير وسيلة مواصلات آمنة لهم بما يضمن الحفاظ عليهم.

 

 

وتوجه العمال بالشكر لمحافظ المنوفية لحرصه على سلامتهم وأمنهم، مؤكدين له حرصهم التام والوقوف بجانب الدولة لزيادة العمل ودفع عجلة الإنتاج  في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز