عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الميني فوتبول يطلق حملة للوقاية من فيروس كورونا

أعلن أحمد سمير سليمان رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول «إطلاق حملة الاتحاد المصري للميني فوتبول للوقاية من فيروس كورونا المستجد» تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. 



 

وأضاف أحمد سمير إيمانا منا نحن الاتحاد المصري للميني فوتبول بدورنا المجتمعي والتوعوي لخدمة مصرنا الحبيبة عامة والشباب على وجه الخصوص وحرصا منا على الوقوف الي جانب الحكومة المصرية لمجابهة هذا المرض المجهول والخطير. 

 

وحرصا منا على مكافحته بشتى الوسائل قمنا باطلاق هذة الحملة في مختلف المناطق لتوجيه المجتمع بأخذ الاحتياطات الوقائية لتجنب الاصابة من هذا المرض وطرق الوقاية منه من خلال طبع قواعد تعريفية ارشادية مصورة على لافتات ارشادية ضخمة للاتحاد معلقة وموزعة في عديد المناطق والشوارع المختلفة.         

 

وأكد أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول (كرة القدم المصغرة) أن هذا الوقت يتطلب تكاتف أبناء الشعب المصري جميعا والالتفاف حول القيادة السياسية والالتزام بتعليمات الدولة الوقائية حتى نتجاوز جميعا هذة الأزمة وأن جميع المؤسسات المصرية في مختلف المجالات والأنشطة ودورنا الان هو تقديم المساعدات بأختلاف أنواعها. 

 

ولذلك أطلقنا نحن حملتنا بالتنسيق مع معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي الذي لا يتوانى لحظة واحدة عن تقديم كل ما يمكن لدعمنا جميعا، ودعم كل ما يهم الشباب المصري وصحتهم  ومن هنا انطلقنا في حملتنا تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، مضيفا أن الحملة ستستمر حتى آخر شهر رمضان الكريم.   

 

وفي الختام توجه أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول (كرة القدم المصغرة) بالشكر لشركة 2H للدعاية والاعلان على المجهود الكبير لانجاح هذه الحملة  وكذلك شركة حورس للتسويق والاستثمار الرياضي راعي الاتحاد حفظ الله مصر حفظ الله الوطن.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز