عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

استيقظت من النوم ووجدت نفسها بين الجثث فى ثلاجة الموتى

تعرضت سيدة من باراجواي لأكبر  صدمة فى حياتها، عندما استيقظت من نومها اثر دخولها في غيبوبة، لتجد نفسها داخل ثلاجة الموتى، استعدادا لمراسم دفن جثتها، بعد إعلان موتها عن طريق الخطأ.



واوضحت  صحيفة مترو البريطانية، اليوم الأربعاء، أن "جلاديس دوارتي" البالغة من العمر 46 عاماً، عانت في وقت سابق من هذا الأسبوع من ارتفاع مستمر في ضغط الدم، حيث ذهبت مع زوجها ماكسيمينو دوارتي وابنتهما ساندرا دوارتي إلى عيادة "سان فرناندو" في مديرية كورونيل اوفييدو في باراغواي.

 

وبعد ساعتين من دخولها المستشفى أعلن الطبيب هيريبرتو فيرا وفاتها بعدما أجرى فحصا لها، وأكد لزوجها وابنتها أنها فارقت الحياة.

 

 

وقالت شرطة باراجواي: "تم تجهيزها لخدمات الجنازات، ووضعها داخل ثلاجة  الموتى، ولكن العاملين المذهولين في خدمة التحضير للجنازات وجدوا السيّدة جلاديس تتحرك داخل الثلاجة، حيث اكتشفوا أنها لا تزال على قيد الحياة".

 

وذكر زوجها لشبكة تلفزيون باراجواي TV Aire: "افترض الدكتور فيرا أنها ماتت، وسلمها عارية  مثل الحيوان مع شهادة وفاتها، حتى أنه لم يعد إنعاشها"، مضيفاً: "وثقنا به، لذلك ذهبنا إلى عيادته ولكنهم فصلوا عنها الأجهزة ونقلوها إلى ثلاجة الموتى".

وأشار إلى أن  زوجته التي تعاني من سرطان في المبيض، تم نقلها على الفور إلى أحد المرافق الطبية لمعهد الرعاية الاجتماعية في باراجواي، ووضعت تحت المراقبة، ولكن حالتها الحالية لم يتم توضيحها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز