عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شريف إكرامي يروي تفاصيل زواج نجم الأهلي من شقيقته: طلب يدها في الجيم

قال شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه لم يتوقع نهائيًا تألق رمضان صبحي، مهاجم نادي هيدرسفيلد في صفوف النادي الأهلي بعد العودة للقلعة الحمراء على سبيل الإعارة.



 

وأكد إكرامي في تصريحات في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار"، أن رمضان صبحي حقق نجاحًا كبيرًا بعد العودة للأهلي وظهر بشكل لافت للغاية خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي، وأن ذلك الفضل يرجع إلى السويسري رينيه فايلر، الذي نجح في تطوير مستوى اللاعب.

 

وتطرق شريف إكرامي في حديثه عن زواج رمضان صبحي من شقيقته حبيبة إكرامي، قائلا: "رمضان صبحي كان يجلس معي في الغرفة بمعسكرات الأهلي، وأبلغني في رغبته بالزواج مبكرًا، وأعتقد وقتها أن موضوع شقيقتي لم يكن تحدد أمامه، ولكنني نصحته بالزواج في وقت متأخر".

 

وتابع: "في أحد الأيام وخلال تواجدي في تدريبات الأهلي، تلقيت اتصالا من المنزل يبلغوني بأن رمضان صبحي بيفاتحني في الموضوع، وهنا رأيته يسير في اتجاهات مختلفة حولي في الجيم بالتتش فاستدعيته فورًا".

 

وأضاف: "قلت له عاوز إيه يا رمضان؟ عرفت كل حاجة ولكنني رفضت في بداية الأمر بسبب صغر سنه، لكن هو أصر ووافقت بعدها لأن اللاعب شخصيته أكبر من سنه وتفكيره يعجبني كثيرًا".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز