عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بطريرك الروم الأرثوذكس يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بحلول شهر رمضان

 بعث صاحب الغبطة البابا ثيودروس الثاني بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر إفريقيا للروم الأرثوذكس ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.



 

وجاء في نص البرقية ، يسرنى أن أبعث لسيادتكم أطيب التهانى بمناسبة شهر رمضان الكريم داعياً الله تعالى أن يعيده على سيادتكم وعلى المسلمين جميعاً بالخير واليمن والبركات، كل عام وأنتم بخير.  كما بعث غبطة البطريرك ثيؤدوروس الثاني بتهنئة عامة لجموع الشعب المصري بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل.

 

ووجاء في نص البرقية، يُهَنِّىء البابا ثيودروس الثاني، بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر إفريقيا للروم الأرثوذوكس، وكذلك إكليروس البطريركية ومؤسساتها وأبناء رعية الروم الأرثوذكس فخامة رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والمسلمين عامة.

 

ودعا البطريرك ثيؤدوروس الله العلي القدير أن يُنعم على مصرنا الحبيبة والعالم أجمع باليُمن والبركات والأمن والأمان، وأن يرفع هذا الوباء الخبيث، ويحفظ شعب مصر وقياداته. وأن يعزز هذا الشهر الفضيل الوئام والإخاء بين المسيحيين والمسلمين في نشر السلام وعمل الخير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز