عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صراع الأندية يشتعل لضم مطاريد القطبين

بدأت بعض الأندية الاهتمام بلاعبي الأهلى والزمالك، المتوقع أن يخرجوا من حسابات المديرين الفنيين للقطبين فى الموسم الجديد، لصعوبة انسجامهم مع فكر المدرب، أو لعدم قناعة المدربين بإمكانياتهم، وهو ما يفتح الباب على مصراعيه أمام تلك الأندية فى الاستفادة باللاعبين، الذين لن يكونوا ضمن خطط الفريقين الأهلي والزمالك بالموسم المقبل.



 

 وأكثر اللاعبين خروجا من حساب المدير الفني رينيه فايلر بالأهلى، وأبرزهم صالح جمعة، ومن الزمالك، محمد عنتر وإسلام جابر ومحمد عبد السلام بخلاف لاعبى القطبين المعارين لأندية أخرى، ولن يكونوا فى حسابات فايلر وكارتيرون الموسم المقبل، وهو ما سيتحدد موقفهم بشكل نهائى عند نهاية الموسم الحالى، أو إلغائه، إذا ما فشل المسؤولون فى استكمال المسابقة، لظروف انتشار فيروس كورونا.  

 

وهناك أكثر من لاعب معار لن يكونوا ضمن اهتمامات مدربي الأهلى والزمالك فى الموسم الجديد، لعدم اهتمام الأجهزة الفنية للقطبين، باستعادتهم، لاسيما مع وجود عدد كبير من المعارين خاصة فى صفوف الأهلي، مما يجعل الأندية التي يلعبون لها فى الموسم الحالى مثل سموحة والاتحاد السكندري وإنبى والجونة وطنطا، أو أندية أخرى ترغب فى التعاقد مع البعض من هؤلاء اللاعبين، بعد تألقهم خارج القطبين.    

 

  ومن أبرز اللاعبين، المتوقع عدم عودتهم للأهلى وليد أزارو وحسين السيد، والمتوقع استمرارهم مع أندية الاتفاق السعودى والصفاقسى التونسي.

ولاعبون مثل عمرو جمال وأحمد علاء المعارين لطلائع الجيش وناصر ماهر وصلاح محسن وفوزى الحناوى وكريم يحيى ومحمد عبد المنعم، المعارين لسموحة ومحمود الجزار وأحمد ياسر ريان وباسم على المعارين للجونة وهشام شعبان المعار لطنطا، الذي يرغبون فى بقائه.    

 

وفى الزمالك يوجد معروف يوسف، الذي يرغب المقاولون العرب فى استمراره وتقديم عرض رسمي لشرائه، وكذلك الاتحاد السكندرى، الذي يرغب فى استمرار أحمد رفعت ورزاق سيسيه معه، ومحمد أشرف روقا المعار إلى طلائع الجيش، والذي يرغب فى استمراره.

 

وأخيرا الرجاء المغربى، المهتم بضم حميد إحداد المعار بنية البيع النهائي.   ووصل عدد الأندية الراغبة فى ضم اللاعبين الخارجين من حسابات القطبين إلى 11 ناديا، وهي الاتحاد السكندري، وسموحة وإنبى ووادى دجلة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وطنطا وبيراميدز من مصر، والاتفاق السعودى والرجاء المغربى، والصفاقسى التونسى من خارجها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز