عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استشهاد آسر ياسين والقبض على أبوعمر في الاختيار

انطلقت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "الاختيار" التي حملت عنوان "حق الشهيد"، بالعودة بالأحداث بفلاش باك إلى طفولة هشام عشماوي (أحمد العوضي)، لتظهر تنشئته على مفاهيم خاطئة، وأعقب تلك المشاهد، ذهاب عشماوي إلى تركيا للانضمام إلى الجماعات الإرهابية.



 

وبالتزامن مع وصول عشماوي إلى تركيا، كان الشهيد المنسي ينطلق إلى سيناء لمكافحة الإرهاب بصحبة فرقة مظلات بقيادة الضابط الذي يجسده الفنان إياد نصار ضد أحد الأوكار الإرهابية بإحدى المزارع، ونجح المنسي في اقتحام الوكر والقضاء على المجموعة التفكيرية والقبض علي قائدها (أبو عمر)، والقصاص لأرواح شهداء مذبحة رفح الأولى، إلا أنها انتهت باستشهاد الضابط علي الذي جسد دوره الفنان آسر ياسين.

 

وانتهت أحداث الحلقة بزيارة أحمد المنسي (أمير كرارة) لأسرة صديقه الشهيد على، وأطلق المنسي اسم صديقه الراحل علي، على مولوده الجديد.

 

مسلسل الاختيار تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وبطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبدالخالق ومحمود حافظ، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمد رجب وماجد المصري وإياد نصار وصلاح عبدالله وكريم محمود عبدالعزيز ورامز أمير.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز