عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط ٣ طن لحوم منتهية الصلاحية بكفر الشيخ

تكثف محافظ كفر الشيخ، الحملات الرقابية والتفتيشية والتموينية على الأسواق والمحلات العامة والمجمعات ومنافذ بيع اللحوم والدواجن، لضبط حركة البيع والشراء، وللتأكد من سلامة وصلاحية المنتجات المعروضة ومراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية والبيئة حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.



 

 

وتمكنت الحملات التموينية بالاشتراك مع مديرية التموين، ومباحث التموين، والطب البيطري، من ضبط تاجر مواد غذائية، وبحوزته 18654 عبوة مواد غذائية مختلفة الأنواع منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، والتي تؤدي للإضرار بالصحة العامة للمواطنين لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة.

 

 

كما أسفرت الحملات أيضا عن ضبط تاجر وبحوزته 3 طن لحوم وكبدة ودواجن مجمدة منتهية الصلاحية داخل ثلاجة مجمدات، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة.

 

 

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن الحملات ما زالت مستمرة لتشديد الرقابة على الأنشطة التموينية والتجارية والمنافذ والأسواق، ومكافحة الممارسات الاحتكارية وضبط الأسعار للتأكد من جودة وتوافر السلع ومصدرها ووصول الدعم لمستحقيه، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

 

 

جدير بالذكر؛ أن هذه الحملات ضمن جهود الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمختلف قطاعاتها الخدمية في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد داخل نطاق المحافظة حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز