عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المسماري لأتباع أردوغان: لا عاصم لكم اليوم من أمر الله

عاجل.. الجيش الليبي يشن هجومًا كاسحًا وسط انهيار الميليشيات في طرابلس

بدأت القوات المسلحة العربية الليبية، في منتصف ليل أمس واللحظات الأولى من صباح اليوم، هجوما كاسحا على مواقع الميليشيات في العاصمة الليبية طرابلس، ما أدى إلى انهيار في كافة المواقع الدفاعية للميليشيات لأردوغان أمام الهجوم الكاسح وحدوث حالة هروب جماعي.



 

وفي سياق متصل التحق أعداد من شباب طرابلس، بطلائع القوات المسلحة العربية الليبية، التي سيطرت على المربعات الأمنية في صلاح الدين، وأبو سليم وطردت مرتزقة تركيا، وميليشيا أغنيوة الككلي.

 

 

 

كان اللواء أحمد المسماري، الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العربية الليبية، قد كتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مع بدء الهجوم قائلا: إلى التكفيريين المتطرفين، وإلى الميليشيات الإجرامية، وإلى المرتزقة المقاتلين التكفيريين الأجانب، إلى الغزاة الأتراك لم يبق لكم مزيد من الوقت وما ترونه من تطورات في العملية الهجومية للقوات المسلحة العربية الليبية، لن تتوقف إلا بالقضاء عليكم وكسر قرنكم وإسقاط مشروع أردوغان المتطرف.

 

وأسدى نصحه للميليشيات بالقول: استغلوا ما تبقى من عقولكم وتشاورا مع ضمائركم وفكروا وأنقذوا أنفسكم. ﴿أَوَلَمْ يَتَفَكَّرُوا فِي أَنْفُسِهِمْ﴾ 8 الروم -..#عملية_طيور_أبابيل".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز