عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أنصار الرئيس التركي للمعارضة: "اللي هيرش أردوغان بالميه هنرشه بالدم"

وجه الصحفي التركي فاتح تيزجان، الموالي للرئيس رجب طيب أردوغان، تهديدًا جديدًا إلى كل من يعارض سياسات الرئيس التركي، بالقتل وإسالة دماء الملايين.



 

وحسبما ذكر موقع "تركيا الان "، هدد الصحفي المعروف بكراهيته لمؤسس الجمهورية التركية مصطفي كمال أتاتورك خلال مقطع فيديو له نشره على موقع شبكة "يوتيوب"، بالقول «إذا خرجنا مرة أخرى للشوارع واحتشدنا، هل لديكم علم عن القوائم التي لدينا؟ كيف ستحمون عائلتكم حينها»، ويقصد إذا تكررت المظاهرات على غرار مظاهرات مسرحية الانقلاب المزعوم.

 

وانتقد تيزجان رئيس حزب الشعب الجمهوري كمال كلتشدار أوغلو  وقال «تقول إنكم ستنقلبون على طيب أردوغان وتعدمونه. لنرى كيف ستحمي زوجتك وأبناءك منا؟ دماء الملايين ستُسال هنا مقابل قطرة واحدة من دم أردوغان».

 

وأضاف «لو فعلتم شيئًا كهذا مع أردوغان، إذا نزف ظافره، هل تعلمون ماذا سيحدث في تلك البلد؟ لو خرجنا للشوارع مرة أخرى هل لديكم علم بالقوائم التي لدينا؟ لو انقلبتم على أردوغان وعدمتوه هل لديكم علم بما ستواجهونه؟ لتخرجوا فأردوغان موجود هناك. لماذا لاتفعلون شيئًا؟ ودولت بهتشلي أيضًا هناك. يبدأ فصلا من الانتقام ولا يمكنكم إيقاف الوطنيين في تلك البلد. ستسال دماء الملايين في ذلك البلد.

 

يذكر أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يعيش هواجس وقوع انقلاب عسكرى ضده ومتغيب عن العاصمة التركية أنقرة منذ ٤٨يوما حتى أن أحمد داود أوغلو، رئيس وزراء تركيا الأسبق، دعا أردوغان للعودة إلى قصر الرئاسة فى انقرة ومواجهة الادعاءات وهواجس الانقلاب العسكري فى خيال أردوغان.

 

وقال أوغلو موجها حديثه إلى أردوغان، هل ستواجه الانقلاب بتويتة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؟!

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز