عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مروان محسن: أرفض التقليل مني.. وفضلت الأهلي عن الزمالك لهذا السبب

دخل مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، في نوبة بكاء شديدة، بعد عرض تقرير مُسجل من بعض جماهير المارد الأحمر، تشيد فيه بقدرات "الأفضل" في مصر على الرغم من سوء التوفيق الذي يرافق اللاعب.



 

ورد مروان محسن على الإنتقادات الموجهة له في حوار تلفزيوني عبر قناة "أون تايم سبورتس" قائلًا:"هناك فئة من الجماهير تتهمني بإهدار الكثير من الأهداف، وأتعجب بعد مشاهدة المباراة ولا أجد تلك الفرص التي يتحدثون عنها".

 

وأضاف محسن أنه لا يتأثر بتلك الإنتقادات قائلًا: "لا أتأثر بالانتقادات، وفايلر دائما يطالبني بتنفيذ تعليماته فقط".

 

وتابع: "أجتهد لإحراز الأهداف، الانتقادات تضعني تحت ضغط خاصةً أن أي مهاجم مطلوب منه يسجل أهدافا، وأرفض التقليل والسخرية مني".

 

وتطرق محسن للحديث عن رغبة الزمالك في ضمه حينما كان لاعبًا في الإسماعيلي قائلًا:"الزمالك طلب التعاقد معي عندما كنت في الإسماعيلي لكني فضّلت الأهلي، ولم يشغلني الأمور المادية".

 

وكشف عن الأسباب التي جعلته يفضل الانضمام للمارد الأحمر قائلًا: "فضّلت الأهلي على الزمالك لأمور أبرزها الاحترافية والاستقرار، والأهلي منظومة بعيدة عن أي مشاكل".

 

واختتم مروان محسن تصريحاته بطموحاته خلال الفترة القادمة قائلًا: "ألعب في أفضل ناد في إفريقيا، لا يوجد بعد الأهلي شيء، وأتمنى حصد المزيد من البطولات معه في الفترة المقبلة".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز