عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

# مناجاة يتصدر تويتر وآلاف المشاهدات للحفل

انتهت مساء أمس ليلة إنشاد من دون جمهور غير مسبوقة تم إحياؤها عبر يوتيوب تحت عنوان "مناجاة شهر رمضان الكريم"، الحفل الذي أحياه الفنان الكبير محمد ثروت والشيخ إيهاب يونس والمنشدان مصطفى عاطف ووائل الفشني، وانضم إليهم لأول مرة المطرب أحمد سعد والمنشد محمود هلال، حظي بآلاف المشاهدات والتفاعلات على موقع يوتيوب وتتصدر التريند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.



 

 

وتأتي ليلة المناجاة الثانية بعد نجاح النسخة الأولى مناجاة النصف من شعبان، التي تصدرت تريند يوتيوب أيضًا بأكثر من مليون مشاهدة؛ وهذه المرة تم البث الحي عبر قناة مستقبل وطن، ولأول مرة يبث الحفل على قناة مزيكا الفضائية في نفس الوقت بالتزامن مع يوتيوب.

 

 

وتصدر هاشتاج #مناجاة تريند "تويتر" أثناء إذاعة الحفل وإلى الآن، حيث حاز إعجاب الكثير من المغردين، وكانت التعليقات "في عظمة بتحصل دلوقتي"، "محتاجين حفلات حلوة زي دي كتير"، "اللهم صلِّ وسلم وبارك عليك يا رسول الله"، "آخره عتق من النار".

 

 

واستهل الفنان محمد ثروت الحفل بغناء لجل النبي، ثم انضم إليه مصطفى عاطف بنشيد سيدنا الحسين، ثم أضاف أحمد سعد مولاي يا مولاي، قبل أن يقطع الفنان محمد ثروت الاسترسال ليعلن للجمهور أن الحفل أصبح تريند رقم ١ على تويتر، ويعود الشيخ إيهاب يونس لإنشاد يا سيدي يا رسول الله، في حين غنى وائل الفشني رائعته متدمعيش يامه لأول مرة لايڤ، قبل أن يتألق محمود هلال بغنائه أدركنا يا الله، واختتمت تلك الليلة الرائعة بملحمة إنشادية رائعة جمعت بين المنشدين الستة.

 

 

الجدير بالذكر أن الليلة هي ثاني الليالي الوترية في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك التي يتحرى كثير من المسلمين فيها ليلة القدر، وهي من الليالي التي حثنا الله ورسوله ﷺ على المناجاة والدعاء فيها للتقرب من الله والمطالبة بالعفو والمغفرة.

​​​​​​

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز