عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الكابلات النحاسية بالإسكندرية

تمكن ضباط المباحث بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الكابلات النحاسية. كان بلاغ قد ورد لمأمور قسم الدخيلة بالمديرية من مسؤول إحدى شركات الاتصالات يفيد باكتشاف فنيين بشركة سرقة الكابل المغذي للتليفونات الأرضية لـ200 خط يبلغ طوله حوالي 80 مترا، ملك الشركة بمنطقة الشمعدان دائرة القسم، مما نتج عنه انقطاع الخدمة عن تلك الخطوط.



 

وعلى الفور.. تشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بالمديرية أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة تشكيل عصابي مكون من خمسة عناصر إجرامية تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقات الكابلات.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقيامهم بسحب كابل التليفونات الأرضية وإضرام النيران به لاستخلاص مادة النحاس لتحقيق عائد مادي جراء ذلك، وتم بإرشادهم ضبط كابل بطول 30 مترا بمسكن والد أحدهم (تاجر خردة له معلومات مسجلة، وأمكن ضبطه وأقر بقيامه بتجميع الكابلات النحاسية بالاستعانة بالمتهمين وسبكها بالمسبك الخاص به تمهيدا لإعادة تدويرها واستخدامها)، كما تم ضبط حوالى 50 مترا من ذات الكابل.

 

 

وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز