عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ماذا قدم باهر المحمدي خلال مشواره قبل الانتقال للأهلي

أصبح "باهر المحمدي" قائد الدراويش، خلال الساعات الماضية حديث الساعة في الوسط الرياضي، وذلك بعد تردد أنباء قوية عن انضمامه لصفوف القلعة الحمراء مع بداية الموسم المقبل، وذلك بعد صراع شرس مع غريمه التقليدي الزمالك، من أجل ضمه لصفوف الفريق، إلا أن اللاعب يفضل الانتقال للفارس الأحمر ليحل محل أحمد فتحي”، الذي قرر الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري والانضمام لصفوف بيراميدز، بعد رفضه تجديد العقد.



 

وقد أكدت تقارير صحفية مساء أمس أن مسؤولي الأهلي قد حسموا الصفقة، وأن الصفقة ستكلف خزينة الفارس الأحمر مبلغ 60 مليون جنيه، على أن ينتقل اللاعب لمدة 4 سنوات، تبدأ من الموسم المقبل 2020/2021.

 

حرصت "بوابة روزاليوسف" من خلال السطور التالية تسليط الضوء على ما قدمه المحمدي خلال مشواره قبل الانضمام للقلعة الحمراء.

 

خاض باهر المحمدي مع الإسماعيلي هذا الموسم 16 مباراة في جولة الدوري المصري الممتاز، سجل خلالها هدفين وصنع هدفًا وحيدًا، خلال 1357 دقيقة لعبًا.  

 

 

وفي بطولة كأس الأندية العربية الأبطال، خاض اللاعب 6 مباريات مع الفريق بمجموع دقائق 540 دقيقة، وقاد الفريق لبلوغ الدور نصف النهائي من البطولة.  

 

على الصعيد الدولي، خاض المحمدي 8 مباريات دولية مع منتخب مصر الأول، تمكن خلالها من تسجيل هدف وحيد، وكان أحد أعضاء منتخب مصر الذي شارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي أقيمت في مصر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز