عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يتفقد المجزر الآلي بـ"ميت الكرماء"

جولة المحافظ
جولة المحافظ

تفقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، وهيثم الشيخ، نائب المحافظ، أعمال المجزر الآلي بقرية ميت الكرماء مركز طلخا، اليوم السبت، بحضور الدكتور عبد المنعم المنجي، مدير مديرية الطب البيطري. 



 

وتابع محافظ الدقهلية، مراحل عمليات الذبح بالموقع المؤقت للمجزر، والذي تم إنشائه بالجهود الذاتية، لحين انتهاء أعمال تطوير المجزر الآلي، ضمن خطة لتطوير مجازر الدقهلية، وذلك للاطمئنان على مستوى الخدمة، وضمان سلامة اللحوم المذبوحة.  

وأشاد مختار بالدور الذي يقوم به الأطباء البيطريون، موجها بتطوير مجازر المحافظة لمواكبة التقدم الجاري، حفاظا على صحة المواطنين.

وأشار إلى أن المجازر على مستوى المحافظة تعمل على توفير جميع الخدمات للمواطنين للقيام بأعمال الذبح داخلها، مؤكدا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، لضمان سلامة الذبائح في أماكن يتوفر فيها إشراف الطب البيطري.

 

كما كلف رئيس مركز ومدينة طلخا بتوفير العدد اللازم من عمال النظافة والأمن بالمجزر، والتأكد من مستوى النظافة به وبمحيطه للحفاظ على سلامة اللحوم ومنع التلوث، بالاضافة إلى متابعة توفير المياه والكهرباء بشكل دائم دون انقطاع. 

 

وطالب محافظ الدقهلية، مدير مديرية الطب البيطري بالتنسيق مع مديرية ومباحث التموين، لتكثيف حملات التفتيش وضبط اللحوم خلال فترة عيد الفطر، وعلى مدار اليوم. 

 

ومن جانبه أكد  مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية، أنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات لاستقبال كافة الذبائح من الجزارين، وتكثيف عدد الأطباء بالمجازر، وعمل صيانة تامة للمجازر، وتزويدها بكل مستلزمات النظافة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز