عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة: حل أي مشكلة تواجه الطلاب في الامتحانات

تنطلق، اليوم الاثنين، تاسع امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثانى لطلاب الصف الأول الثانوي العام، حيث يؤدي الطلاب الامتحان إلكترونياً في مادة التاريخ لمدة ساعة ونصف خلال الفترة من الثانية عشر ظهراً وحتى الثالثة عصراً.



 

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على إنعقاد غرفة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم وغرف فرعية بجميع الإدارات التعليمية مع الإعلان عن أرقام تليفونات الغرف ومسؤولى التطوير والمعنيين للتدخل الفورى وحل أي مشكلة قد تطرأ وتوجيه الطلاب حيث يقومون بأداء الإختيار الإلكتروني من المنازل بعد أن تم تسليمهم جهاز التابلت وشريحة الإتصال الخاصة به.

 

وأشار الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم أن الطلاب سيقومون بآداء الإمتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة، ويمكن للطالب بدء الإمتحان في أي وقت خلال الفترة الزمنية المحددة للمحافظة، ويؤدى الإختبار الإلكتروني بالصف الأول الثانوي بمحافظة البحيرة عدد ٣٠٤٩٦ طالبا وطالبة منهم عدد ٢٥٦٧٨ انتظام وعدد ٤٨١٨ خدمات .

 

مشيراً إلى أنه قد تم الإعلان عن جداول إمتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي (مايو ٢٠٢٠) والفترات الزمنية المحددة لأداء الإختبار في كل محافظة على الصفحة الرسمية للمديرية .

 

وقامت وزارة التربية والتعليم بتقسيم المحافظات إلي مجموعتين، تؤدي المجموعة الأولى الإمتحان في الفترة بين الساعة ٩ صباحا حتى ١٢ ظهراً، والمجموعة الثانية في الفترة بين الساعة ١٢ ظهراً حتى ٣ عصراً، ومحافظة البحيرة تقع ضمن المجموعة الثانية والتي يؤدى طلابها الإمتحان من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الثالثة عصراً .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز