عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حسام عاشور يفجر أزمات جديدة في ملف رحيله عن الأهلي

حسام عاشور
حسام عاشور

كشف حسام عاشور لاعب خط وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، النقاب عن أزمات جديدة في ملف انتهاء تعاقده مع القلعة الحمراء، وإقامة مباراة اعتزال له. 



 

وقال عاشور في فيديو مصور عبر حسابه الشخصي بتطبيق الصور الشهير “انستجرام”: الفترة الماضية كان بها لغط كبير جدًا وكان لابد أن أرد، الجميع يعلم تاريخ حسام عاشور مع الأهلي، لم أقصر في حق النادي منذ 16 عامًا، وأديت عملي على أكمل وجه، وعملت بكل طاقتي ومابوسعي.

 

وأضاف: أنا متأثر لأن الضغط شديد عليً الفترة الماضية، وأنا لا أعرف لماذا، لم أطلب في حياتي من النادي الأهلي شيئًا، ولم أطلب الخروج لاستفاد ماديًا مثل اللاعبين الآخرين، ولم أتحدث وكنت أوقع على بياض دون أن أقول كلمة واحدة.

 

وأردف: لم يكن ماحدث معي مؤخرًا هو ما أتمناه وأستحقه، والإدارة عرضت أنني أعتزل وأعمل في قناة النادي، وأخرج لأقوم بعمل فترة معايشة في الخارج، وأنا طلبت مهلة للتفكير، لأن الأمر صعب بالنسبة لي أن أعتزل وعمري 34 عامًا، وأنا أستطيع أن ألعب على الأقل موسمين آخرين.

 

واستكمل: بعدها تحدثوا معي أن تركي آل الشيخ، سوف يتدخل في الأمر وسيتكفل بعمل مباراة اعتزال لي، وسألوني عن رأيي، وكان ذلك بعد فترة طويلة من التفكير، والأمر عرض عليً بشكل رسمي من النادي الأهلي أن المستشار هو من سيتكفل بالمباراة، وتواصلت مع محمد جمال العاصي، وقيل لي إنهم سيقومون بعمل مباراة تليق بالنادي الأهلي، واسم الكابتن التاريخي للفريق.

 

واستطرد: “وأخذت ورقة من النادي الأهلي تفيد بالموافقة على لعب مباراة اعتزال، والاتفاق كان ثلاثيًا بيني وبين الأهلي وتركي آل الشيخ، والأمر كان قد انتهى وقمت بشكر الجميع في النادي الأهلي واللاعبين والأمور كانت قد انتهت.

 

وواصل: محمد جمال العاصي، أرسل لجمال جبر أن يرسل له جواب الشكر ليتم ضبط الرتوش الأخيرة قبل أن يتم الإعلان رسمي، هذا الحديث كان الساعة 8 مساءً وإلى الساعة 12 ليلًا لم يرسل شيئًا، لأن الخطيب في الساحل ولا يرد على الهاتف، وبعد ذلك قال لي أن حفيد الخطيب تعب وذهب به إلى المستشفى.

 

وتابع: لا أعرف لماذا تم وقف الموضوع، وهو كان في الرتوش الأخيرة، لا أعلم لماذا توقف الأمر، أنا لم أخطأ في حق أحد لا أعرف لماذا يفعلون ذلك معي، أنا وافقت على ما قاله النادي وأن أعتزل الكرة رغم أنني أستطيع أن ألعب، انا أريد أن يسير الموضوع بسلاسة دون تعقيد، لماذا يتم فعل هذا معي!، انا أريد الاستقرار انا لم أفعل شيئًا لأحد.

 

وأتم: تركي آل الشيخ تكفل بكل شيء بالاتفاق مع النادي الأهلي ولم يقصر في حقي اطلاقًا، كان سيجلب طائرة خاصة لفريق الأهلي لو مباراة اعتزالي كانت ستقام في إسبانيا أو السعودية أو مصر، لا أعلم من المستفيد أنا منفعل من حرقتي، الدنيا كلها بتضغط عليً وبتشتمني وأنا المتضرر الوحيد في كل ما يحدث.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز