عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شيماء خلف: لم أصرف مستحقاتي المتأخرة لدى "الشباب والرياضة" حتى الآن

أبدت شيماء خلف بطلة رفع الأثقال حزنها الشديد لعدم تنفيذ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وعوده بحل جميع مشاكلها، خاصة ترميم منزلها، وصرف كافة مستحقاتها السابقة عن البطولات التي حصلت عليها في الأعوام السابقة، وكذلك الحصول على فرصة عمل مناسبة. 



 

ونشرت أمس الأحد شيماء خلف- عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك- وقالت "مش عارفة أقول إيه ولا إيه؟ إزاي معالي الوزير أشرف صبحي حضرتك وعدتني إنك هتصلح البيت اللي أنا قاعده فيه وهتديني بقية مستحقاتي، فلوس البطولات وكمان كنت هتجيب لي وظيفة، بس ده كله للأسف محصلش".

 

وأضافت شيماء أنا بقالي 15 سنة برفع عالم مصر، وفي الآخر بتحايل علشان آخد حقي، لازما أتذل وأتهان علشان آخد حقي.

 

واختتمت بطلة رفع الأثقال كلامها "بس هقول إيه ربنا موجود أكيد هناك حلول من عنده لينهي أزمتي الحالية وأعالج والدي ولا أنتظر من وزارة الشباب والرياضة أي شيء ألف شكر للجميع.

 

وكان قد التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منذ أكثر من ١٠ أيام لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال شيماء خلف بعد أن أرسلت رسالة الاستغاثة.

 

وأكد أنه سيقدم كل الدعم لشيماء لتجاوز محنتها، وذلك بعد أن سقط سقف منزلها، وأن الرياضيين المصريين عليهم اعتبار وزارة الشباب والرياضة دائما وأبدا هو بيتهم الذي يقصدونه.

 

كما وجه صبحي بالعمل على سرعة صرف جميع مستحقات اللاعبة من البطولات التي شاركت فيها، حيث تعتبر شيماء بطلة مصرية من طراز رفيع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز