عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المحافظ: تدشين خط ساخن لتلقي الشكاوى

محافظ بورسعيد يتابع آخر مستجدات فيروس كورونا

قام اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، بمتابعة آخر مستجدات فيروس كورونا المستجد بمحافظة بورسعيد ،والوقوف على تطورات الوضع الراهن بكافة المنشآت الطبية بالمحافظة، وذلك عبر غرفة عمليات المحافظة، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد.



 

وأكد محافظ بورسعيد أن سيتم تشكيل لجنة للمرور على جميع المستشفيات بالمحافظة للتأكد من توافر المستلزمات الطبية الوقائية للأطباء والعلاجية للمواطنين من الفيروس المستجد، مؤكدا أن هناك تنسيق بين وزارة الصحة والسكان ومحافظة بورسعيد بشكل مستمر لتوفير كافة المستلزمات الطبية والعلاجية لمرضى الفيروس المستجد .

وأكد اللواء الغضبان ، انه تم تدشين خط ساخن برقم 01201461916 _ وغرفة عمليات المحافظة علي رقم 0663222945 لتلقى الشكاوى والبلاغات الخاصة بفيروس كورونا بالإضافة إلى الخط الساخن 105 ، وذلك لسرعة التواصل مع المواطنين ، والاستجابة للشكاوى والبلاغات فى أسرع وقت. 

 وجدد محافظ بورسعيد مناشدته للمواطنين بضرورة الوعى بخطورة المرحلة الراهنة والبعد عن الاختلاط والتجمعات ، والالتزام بارتداء الكمامات فى كافة المنشآت والمؤسسات ووسائل المواصلات ، وذلك للحد من انتشار الوباء الحالى ، و أهمية دعم جهود الدولة فى محاربتها للوباء الحالى ، للخروج من هذه المرحلة بسلام وأمان.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز