عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظة الجيزة تزيل 30 عقارًا مخالفًا

لليوم الخامس على التوالي تواصل محافظة الجيزة إزالة العقارات المخالفة ومواجهة مخالفات البناء بمنتهى الحزم.



 

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن أحياء ومراكز المحافظة تشهد موجة قوية لإزالة العقارات المخالفة، سواء التي تم بناؤها من دون ترخيص أو المخالفة لشروط الترخيص أو التي تقع على أراضي أملاك الدولة.

 

مشيرا إلى أنه في مواجهة جديدة مع المخالفات تم أمس إزالة 30 عقارا مخالفا مكونة من 3 أدوار بشارع التلاجة بكفر الجبل حي الهرم.

 

واكد محافظ الجيزة ان الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تواصل جهودها لإزالة المباني المخالفة والتعديات على أراضي أملاك الدولة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتحويلهم للنيابة العسكرية لعدم استغلال بعض المخالفين للظروف الحالية أثناء تطبيق الإجراءات الخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا لارتكاب مخالفات.

 

واكد محافظ الجيزة انه تم أمس إزالة عقارين متجاورين حتى سطح الأرض على مساحة ٢٠٠ متر تقع بمنطقة حوض الجنينة خلف مدرسة الكوثر بزمام الشيخ عتمان بمدينة الحوامدية وإزالة عقار بحي الطالبية.

 

وشدد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لترسيخ هيبة الدولة وفرض سيادة القانون والتعامل بحسم مع مخالفات البناء وإزالة التعديات بصورة فورية وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضي الدولة حفاظًا على حق الشعب. لافتا إلى أنه تتم المتابعة اليومية لأعمال إزالة العقارات المخالفة بمحور الضبعة وشارع الليبي بمنطقة كورنيش النيل حتى الانتهاء من إزالة كافة العقارات المخالفة بتلك المناطق. مؤكدا انه تمت إزالة تعديات على مساحة 350م على أراضي أملاك دولة بقرية الطرفاية بمركز ومدينة البدرشين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز