عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ كفرالشيخ يبحث تطوير أنظمة الإدارة الذكية

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن أنظمة الإدارة الذكية تساهم في تيسير وتسهيل الرصد المكاني، وتداول المعلومات بين أجهزة المحافظة المختلفة.



 

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ لبحث تطوير أنظمة الإدارة الذكية لخدمات التنمية المحلية باستخدام نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بُعد، بالإضافة إلي بحث تطوير منظومة التنمية المحلية والتحول إلى النظام الرقمي في الإدارة، ورصد وتتبع الملوثات بكافة أنواعها، بالإضافة إلي التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، ومراقبة التغيرات بالمحافظة.

 

 

وأكد المحافظ، أن أنظمة الإدارة الذكية تقوم بتقديم كافة الخدمات المقدمة من الوحدات المحلية بإستخدام البيانات المكانية، من خلال دورات عمل تعمل على مراقبة الجودة والالتزام بخطوط الحيز العمراني وأملاك الدولة. 

 

 

جاء ذلك بحضور اللواء أشرف موافي، السكرتير العام للمحافظة، والدكتور عبدالعزيز بلال، رئيس شعبة التطبيقات الزراعية، والدكتور السيد سعيد، رئيس قسم التربة، والمهندس محمد إمام مهندس نظم المعلومات الجغرافية، والمهندس رضا عبد الحميد، مهندس شبكات بالهيئة القومية للاستشعار عن بُعد وعلوم الفضاء، والمهندسة فاطمة الشوادفي، مدير إدارة التخطيط العمراني، والدكتور أحمد عجلان، مدير وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز