عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ديفيد لويز يهدي مانشستر سيتي فوزًا سهلا على آرسنال مع عودة الدوري الإنجليزي

حقق مانشستر سيتي بداية قوية لدى استئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتغلب على ضيفه آرسنال 3 -صفر يوم الأربعاء في مباراة الفريقين المؤجلة من المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة، ليؤجل بذلك التتويج المنتظر لليفربول المتصدر.



 

وافتتح رحيم سترلينغ التسجيل لمانشستر سيتي في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، لينهي اللاعب صياما عن التهديف استمر في 13 مباراة.

 

ثم أضاف كيفن دي بروين الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 51، قبل أن يختتم البديل فيل فودين التسجيل بالهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

ويتحمل مدافع آرسنال ديفيد لويز، جزءا كبيرا من المسؤولية عن الهدفين الأول والثاني، حيث ارتكب خطأ دفاعيا تسبب في الهدف الأول كما عرقل رياض محرز داخل منطقة الجزاء، ليتسبب في ضربة الجزاء ويحصل على البطاقة الحمراء.

 

بينما قدم بيرند لينو حارس مرمى آرسنال أداء رائعا وتصدى للعديد من الكرات الخطيرة التي كانت كفيلة بتلقي أرسنال هزيمة مهينة.

 

ورفع حامل اللقب مانشستر سيتي رصيده في المركز الثاني إلى 60 نقطة ليقلص الفارق الذي يفصله عن ليفربول المتصدر إلى 22 نقطة وذلك قبل تسع مراحل من نهاية المسابقة، بينما تجمد رصيد آرسنال عند 40 نقطة في المركز التاسع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز