الأحد 11 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعد تجديده للزمالك

"يحيى الدرع" يكشف تفاصيل مفاوضات يد الزمالك والأهلي لضمه

يعد واحدا من أبرز نجوم منتخب مصر لكرة اليد على الإطلاق فى الوقت الحالى فى ظل القدرات الفنية والبدنية التي يمتلكها، هو يحيي الدرع نجم فريق الزمالك الحالي، والذي بات يمثل صراعا كبيرا بين الأهلى والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد أن بات عقده ينتهى مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الكروى الجارى.



 

 

 

نجح الزمالك مؤخرا في الإبقاء على اللاعب وعدم رحيله عن القلعة البيضاء خاصة إنه يعد واحدا من أبرز محاور الفريق، وفى المقابل يتمسك الأهلي بضمه فى ظل القناعات الكاملة بأنه سيكون صفقة من العيار الثقيل وسيدعم الفريق من الناحية الفنية بشكل جيد.

 

 

يتحدث "يحيي الدرع" الذي يتصارع عليه الأهلى والزمالك عن كافة الملفات الشائكة الخاصة به فى حوار خاص مع "بوابة روزاليوسف" والذي جاء كالآتى:

 

 

 _ماذا تفعل فى زمن الـ كورونا وكيف تحافظ على تدريباتك؟

 

 

 

.. عدت مؤخرا من  الساحل الشمالى، جميع اللاعبين الآن يعيشون أياما صعبة للغاية بسبب الكورونا والبعد عن ممارسة كرة اليد، أحاول فى الوقت الحالى الحفاظ على لياقتى البدنية بتدريبات يومية، ولكن بالتأكيد الوضع صعب.

 

 

 

_كيف رأيت قرار عودة النشاط الرياضي من جديد؟

 

 

.. بالتأكيد أى رياضي سعيد بعودة النشاط الرياضي، فكرة اليد هى الحياة بالنسبة لنا كلاعبين، ونرغب بشدة فى العودة لممارسة لعبتنا المفضلة

 

 

_لماذا فضلت تجديد تعاقدك والبقاء داخل جدران القلعة البيضاء؟

 

..  الزمالك لم يفعل معى سوى كل خير وأنا أقدر عدم حصولى على مستحقاتى كاملة حتى الآن بسبب الأوضاع السيئة التي يمر بها الجميع فى الفترة الأخيرة، وفى حال تواصلى مع الزمالك إلى اتفاق بشأن التجديد سأبقي داخل القلعة البيضاء.

 

 

 

_كيف سارت مفاوضات تجديد التعاقد؟

 

 

..المفاوضات سارت بسهولة ويسر ووجدت اصرار شديد من مسؤولي الزمالك في بقائي مع الفريق وتجديد تعاقدي.

 

 

_ما هي تفاصيل عقدك الجديد؟

 

وقعت علي عقود التجديد لموسمين قادمين مقابل 3 مليون جنيه في الموسم وهو المبلغ الذي يتقاضه لاعبو الفئة الأولي في الفريق الأول بالقلعة البيضاء.

 

 

 

 

 

_من الذي قاد المفاوضات معك لتجديد عقدك ؟

 

 

.. الكابتن حماده عبد الباري المدير الأداري للفريق والأستاذ أحمد عادل والأستاذ أحمد مرتضي منصور عضوي مجلس الادارة.

 

 

 

_ماذا عن مفاوضات الأهلى لضمك؟

 

 

.. فى الحقيقة، لم يتواصل معى " شخصيا " أى مسؤول من الأهلى، لم يكن الأمر يتعدى معي سوى أحاديث مع " زملائى اللاعبين " ولكن لم يتحدث معى أى مسؤول داخل القلعة الحمراء بشكل مباشر.

.

 

 

_بم تفكر الآن؟

 

 

.بعد حسم موقفي بالبقاء مع الزمالك تفكيري وتركيزي كله منصب مع فريقي من اجل استمرار تحقيق الانجازات ورسم الفرحة والابتسامة في وجه عشاق كرة اليد البيضاء بالأضافة الي التركيز مع المنتخب الأول خاصة واننا نستعد لخوض منافسات المونديال العالمي المقرر اقامة بمصر خلال شهر يناير القادم .

 

.

 

 

_وعن حلم الاحتراف الخارجي؟

 

 

 

أمتلك عرضا احترافيا أوروبيا ولكن قد يتم تأجيل النظر فيه بسبب الكورونا وانتشارها بشكل كبير فى أوروبا.