عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل .. تشيلسي يفوز على مانشستر سيتي ويهدي البريميرليج لليفربول

فاز فريق تشيلسي على ضيفه مانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد ستامفورد بريدج، وانتهت بنتيجة 1/2 ، وذلك في إطار منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".



 

سجل الهدف كريستيان بوليسيتش عند الدقيقة 36 من عمر اللقاء، والذي جاء نتيجة خطأ دفاعي تسبب فيه عنصري السيتي إيلكاي جوندوجان وبنجامين مينيدي، حيث ترك الثنائي الكرة لبعضهما مما تسبب في استغلال بوليسيتش التخبط الدفاعي وتقدم بسرعته وراوغ الثنائي حتى وصل مرماهم وسدد علي يسار إيديرسون مواريس حارس السيتي. 

 

وتعادل دى بروين لفريق مانشستر سيتي عند الدقيقة 55 من زمن المباراة، من تسديدة رائعة، جاءت من ضربة حرة مباشرة، خارج منطقة الجزاء.

 

وفي الدقيقة 76، سجل البرازيلي ويليان الهدف الثاني لفريق تشيلسي من ركلة جزاء احتسبها الحكم، بعدما استعان لتقنية الفيديو “الفار” لاحتساب ركلة الجزاء، والتي أشارت الى لمسة يد على النجم البرازيلي فيرناندينيو، وقرر الحكم طرده بعد تلك اللقطة.

 

وبهذه النتيجة، أهدى تشيلسي لقب البريميرليج للنادي العريق ليفربول المتصدر حاليًا برصيد 86 نقطة متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 63، لتكون مباريات الريدز المتبقية في الدوري تحصيل حاصل، وبهذا يكون تشيلسي وصل للنقطة 51 في المركز الرابع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز