عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البحيرة تواصل أعمال رش وتطهير الشوارع والمنشآت

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار عمل الحملات اليومية التي تنفذها المحافظة والوحدات المحلية بالتعاون مع كافة الجهات المعنية واستغلال خلو الشوارع من المارة وامتثال المواطنين لقرار حظر التجوال خلال الفترة المسائية لتطهير وتعقيم الشوارع والميادين بخلاف جهود الوقاية والتطهير اليومية المماثلة التي تتم بصفة دورية ومستمرة بمختلف المنشآت والهيئات.



 

وشهدت مدن ومراكز وقرى المحافظة، على مدار اليوم، بالفترة الصباحية وخلال فترة الحظر بالفترة المسائية، حملات رش وتعقيم مكثفة للشوارع والميادين وأماكن الانتظار وواجهات المنازل والمحال، وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة والطب البيطري.

 

أسفرت الحملات عن رش وتطهير وتعقيم الشوارع بمحيط دور العبادة والمدارس بدمنهور وتطهير وتعقيم المستشفى العام وبنك التنمية الزراعية والمدارس وديوان مجلس المدينة والتجمعات السكنية بمركز ومدينة الدلنجات وموقف محلة فرنوي ومستشفى شبراخيت المركزي ومدخل الوحدة المحلية ومعدات وسيارات الحملة الميكانيكية وامام المدرسة الثانوية بنات، ومكتب البريد، وشارع النيل، وخلف بنك التنمية، وامام مركز الشباب، وجميع الشوارع العمومية بشبراخيت وقرى البريجات وكفر غرين بكوم حمادة.

 

وذلك في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز