عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

لليوم الثاني على التوالي محافظ المنيا يتابع تطبيق الإجراءات الوقائية بالمطاعم 

تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، عددا من المطاعم والمقاهي بمدينة أبوقرقاص، وذلك للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء بشأن عودة النشاط لبعض المنشآت الخدمية الخاصة.



 

رافقه خلال الجولة الدكتور محمد حلمى رئيس مركز أبوقرقاص، حيث تابع المحافظ تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

 

وجه المحافظ، العاملين في المطاعم والمقاهى، بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية، مع ضرورة الالتزام بنسبة ال25% من الطاقة الاستيعابية للمكان والحرص على ترك مسافة مناسبة من جميع الاتجاهات حول كل طاولة، مع استخدام الادوات أحادية الاستخدام من أطباق وأكواب وغيرها من الأدوات الشخصية، وتوفير مناديل ومعقمات بداخل دورات المياه وتعقيمها بشكل مستمر، مشيراً إلى أن الحملات سوف تستمر للتأكد من عدم التهاون في تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية.

 

كما شدد القاضي، على توفير الكواشف الحرارية لقياس درجة حرارة العاملين بالمنشأة وإخطار مديرية الصحة والسكان بأي حالة إصابة يتم اكتشافها، مع توفير أدوات الوقاية الشخصية للعاملين ومواد التعقيم من خلال الشركات المعتمدة من وزارة الصحة والسكان، والتزام العاملين في المنشاة بارتداء الكمامات طوال ساعات العمل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز