عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"العدل" بالإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي باستعادة الوطن في ٣٠ يونيو

قالت سلوى محمد عثمان، الباحثة في شؤون المرأة، أمينة المرأة بحزب العدل بمحافظة الإسكندرية، إن ثورة الشعب وثورة المرأة المصرية 30 يونيو، كانت من أجل استعادة الوطن من أيدي جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، وكان الحق الأصيل للمرأة المصرية من الاستحواذ الدموي والرجعي.



 

وتأكدنا أن كل تنظيمات العنف المسلح على مر العقود، خرجت من عباءة تنظيم الإخوان، والتي كانت غايتهم الكبرى أن تكون الانطلاقة لكل التنظيمات الإرهابية لتحكم سيطرتها على الدول العربية الشقيقة من مصر.

 

وأضافت امينة المرأة بالعدل، أنه لا يخفى على الجميع والعالم دور المرأة المصرية القوى الذي سطرته بحكمة وإصرار على رفضها الانصياع للمرجعية الفكرية الإخوانية، فخرجت المرأة المصرية بقوة وحماس لميادين وأفراد عائلتها ولم تتوانى عن قول كلمة وفعل "نحن نساء مصر نرفضه ونرفض إرهابكم الدموي". 

 

وأكدت سلوى عثمان أن ثورة ٣٠ يونيو، جعلت الكل يتكاتف ويصطف خلف جيشه العظيم فى اتخاذ القرار للقضاء على الإخوان والإرهاب.. والاثنان وجهان لعملة واحدة، وتوحد الشعب والجيش والشرطة، وجميع الطوائف لدعم مسيرة التنمية - فانطلقت مسيرة الشعب المصري نساء ورجال نحو البناء على كل الأصعدة - تحت القيادة الحكيمة والزعامة الوطنية.

 

وأشارت إلى إشادة من القائد الوطني الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن جماهير الأمة خلال الثورة المجيدة هى من سطرت بإرادتها الملحمة الخالدة للحفاظ على هوية الوطن،  البرهان الواضح على عزيمة الشعب، الذي اختار قائده لوطنيته انتمائه الأرض وتراب مصر وحب المصريين لابنها الوطني البار ..عاش زعيم ثورة تصحيح المسار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز