عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ قنا يتفقد مشروعات مبادرة حياة كريمة بقرى دشنا وأبوتشت

 قام محافظ قنا أشرف الداودي، بجولة تفقدية اليوم الخميس، لمتابعة المشروعات التي يجرى تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة في قرى نجع سعيد بمدينة دشنا والشرقي سمهود والعمرة بمدينة أبوتشت.



وأوضح المحافظ، أن المبادرة تُنفذ عدة مشروعات متنوعة بهدف الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي والصحي للأسر في القرى الأكثر احتياجا، وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية وتعظيم قدراتها في أعمال منتجة تساهم في تحقيق حياة كريمة لهم، لافتا إلى أن المشروعات التي يتم تنفيذها من خلال المبادرة، تشمل رفع كفاءة منازل وتركيب وصلات مياه وتطوير الوحدات الصحية والمدارس ومراكز الشباب، بالإضافة إلى رصف الطرق وتدعيم الكهرباء . استهل المخافظ ومرافقوه الجولة، بزيارة عدد من المنازل بقرية نجع سعيد لمتابعة أعمال رفع كفاءتها وتركيب وصلات المياه بها، ثم عدد من المنازل بقريتي الشرقي سمهود والعمرة والتي يتم رفع كفاءتها، مؤكدا ضرورة رفع كفاءة تلك المنازل طبقا للشروط والضوابط التي حددتها المبادرة حتى يشعر المواطنون بأثر المبادرة في تغيير مستوى حياتهم نحو الأفضل.

كما تفقد المحافظ مبنى وحدة الشؤون الاجتماعية بقرية الشرقي سمهود، ووجه مسؤولي التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع المسؤولين بوزارة التضامن الاجتماعي بإحلال وتجديد مبنى الوحدة في أسرع وقت ممكن بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مطالبا المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني القائمة على تنفيذ المبادرة بضرورة التنسيق فيما بينها وتوحيد الجهد للانتهاء من تنفيذ المشروعات المستهدفة في وقتها المحدد وتوفير حياة كريمة للمواطنين البسطاء . رافق المحافظ خلال الجولة، نائبه الدكتور حازم عمر، وحسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بقنا والدكتور خالد عمران مدير فرع مؤسسة مصر الخير بقنا وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز