عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24 .. الرئيس السيسي يوجه بالإسراع في إنشاء المخازن الاستراتيجية للمستلزمات الطبية

  الرئيس السيسي يوجه بالإسراع في إنشاء المخازن الاستراتيجية للمستلزمات الطبية وقبول دفعة جديدة بالكليات والمعاهد العسكرية فى.. موجز 24.. 



 

الرئيس السيسي يوجه بالإسراع في إنشاء المخازن الاستراتيجية للمستلزمات الطبية والدواء

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإسراع في عملية إنشاء المخازن الاستراتيجية للتخزين الطبي بهدف ضمان توفر احتياطي استراتيجي لتغطية احتياجات الاستهلاك الحالي والمستقبلي من المستلزمات الطبية والدواء سواء من الإنتاج المحلي أو العالمي، لمواجهة أي تداعيات طارئة في هذا الإطار، وذلك بالتوازي مع جهود هيئة الشراء الموحد

 

الوطنية للانتخابات: انتخابات مجلس الشيوخ ستجرى تحت أشراف قضائي كامل

أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات أن انتخابات مجلس الشيوخ ستجرى تحت إشراف قضائي كامل

 

الإعـلان عن قبول دفعة جديدة بالكليات والمعاهد العسكرية دفعة أكتوبر 2020

صدق الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، على الإعلان عن قبول دفعة جديدة للإلتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية، من حملة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة وحملة الشهادات الثانوية الصناعية وما يعادلها، ومن خريجى الجامعات الحكومية والجامعات الخاصة لصالح الكلية الحربية للعمل (ضباط محاربين) ولصالح الكلية البحرية (ضباط بحريين)

 

سفير تركي سابق: خسارتنا للحرب مؤكدة إذا دخلنا مواجهة ضد مصر

انتقد دبلوماسي تركي سابق تدخل بلاده في الشؤون الليبية، محذرا نظام الرئيس رجب طيب أردوغان من استفزاز القوات العسكرية المصرية، والدخول معها في حرب.

 

السياحة: منظمو الرحلات الأوكرانيون أشادوا بالإجراءات الاحترازية بالفنادق

التقت غادة شلبى نائب وزير السياحة والآثار لشؤون للسياحة بمجموعة من كبرى منظمى الرحلات من دولة أوكرانيا، خلال زيارتهم الحالية لمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء لتفقد الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المطبقة بالمنشآت الفندقية والسياحية الموجودة بالمدينة.

 

رئيس البرلمان الليبي: "إعلان القاهرة" هو الحل الوحيد للأزمة الليبية

أكد رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح، أن « إعلان القاهرة »، هو الحل الوحيد للأزمة في ليبيا، مشددًا على أن حكومة الوفاق ليست طرفًا في الحوار.

 

البنك المركزي: 136% نموا في بطاقات الدفع الإلكتروني

ارتفع عدد بطاقات الدفع الإلكتروني التي تم إصدارها خلال الفترة من يونيو 2014 وحتى نهاية مارس 2020 بنسبة بلغت 136 في المائة ليصل إلى 2ر38 مليون بطاقة مقابل 2ر16 مليون بطاقة بزيادة قدرها 22 مليون بطاقة

 

"التضامن": صرف معونة لسيدة المنيا لحين إدراجها ببرنامج كرامة

أعلن ياسر بخيت، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنيا، انه سيتم صرف معونة لمدة ٣ شهور للسيدة نادية إسماعيل مهنى، والتي انتشرت معاناتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بقيام شقيقها بحبسها ٢٢ عامًا، داخل المنزل لحين إدراجها ببرنامج كرامة.

 

 

تحرير 374 محضرًا لمحال مخالفة و43 مقهى بها أرجيلة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية بجميع مديريات الأمن حملاتها المكبرة، وأسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن ضبط (374) مخالفة فى مجال غلق المحال العامة.

 

 

الجهاز الفني لمنتخب مصر يجتمع غدًا لمناقشة خطة إعداد الفراعنة

يجتمع الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري غدًا الأحد من أجل مناقشة شكل الاستعدادات للمرحلة المقبلة وبرنامج التحضير بعد قرار عودة النشاط الرياضي في الفترة الأخيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز