عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد شفائها من فيروس كورونا:

عمرها 107 أعوام.. تعافي وخروج أكبر معمرة من مستشفى العزل بمطاي

أعلنت محافظة المنيا عن تعافي وخروج أكبر معمرة بالمحافظة، والتي يتجاوز عمكرها 107 أعوام، بعد شفائها من الإصابة بفيروس كورونا.



 

وقالت مستشفى مطاي المركزي والذي تم تحويله لمستشفي لعزل حالات الإصابة بفيروس كورونا، إن الحالة لسيدة تدعى نبوية محمد من مركز العدوة من موالدي عام 1913 وعمرها"107"  أعوام، وتم حجزها بالمستشفى يوم 25 يونيو، تم وشفاؤها وخروجها من المستشفى بعد 12 يوما من العزل وتحول نتائجها من إيجابية لسلبية.

 

 كما احتفلت الأطقم الطبية بالمستشفى بخروج 10 حالات أخرى مصابين منذ أمس منهم 7 حالات أمس و4 حالات اليوم بينهم حالة المعمرة.

 

كان اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، قد تابع في زيارة مفاجئة انتظام العمل، بمستشفى مطاي المركزي، وكذلك مدى تطبيق الأطقم الطبية لكافة التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

 

ووجه الشكر للجهاز الطبي، والمعاون له، بمستشفى مطاي المركزي، على ما يقومون به من مجهودات لخدمة أهاليهم من المواطنين، مؤكداً تقديم الدولة كافة أشكال الدعم والوقاية لهم من أجل الحفاظ على سلامتهم، وسلامة المواطنين المترددين على المستشفى، في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز