عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«بوابة روزاليوسف» تنعي الفريق محمد العصار

ببالغ الحزن والأسى، ينعي الكاتب الصحفي أيمن عبدالمجيد، رئيس تحرير بوابة روزاليوسف، عضو مجلس نقابة الصحفيين، ومجلس وأسرة تحرير بوابة روزاليوسف، الفريق محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، الذي وافته المنية عصر اليوم.



 

وقال عبدالمجيد، رحل إلى دار البقاء اليوم، رجل دولة عظيم، يندر الزمان أن يجود بمثله، دمث الخلق، وطني حتى النخاع، إنسان ودود، لا تغيره المناصب مهما اعتلى قمتها، متواضع خلوق محب للخير، والصحفيين.

 

وأضاف، عبدالمجيد، إن الفريق العصار، من رموز العسكرية المصرية، الذي شارك في إدارة شؤون مصر، في فترة عصيبة تولى فيها المجلس العسكري مسؤولية العبور بمصر إلى بر الأمان، كما شارك عبر موقعه الوزاري في العبور بمصر تحديات ما بعد ثورة ٣٠ يونية، وحتى رحيله ظل يُنجز في وزارة الدولة للإنتاج  الحربي.

سائلين الله أن يتغمده برحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

كما يتقدم عبدالمجيد، وأسرة تحرير البوابة، بخالص العزاء لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وللفريق أول محمد زكي وزير الدفاع، وللقوات المسلحة المصرية، في وفاة إبن من أبنائها العظام، ولرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ولأسرة الفقيد رحمه الله.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أصدر في ٢٦ يونيو الماضي، قرارًا بترقية اللواء محمد العصار إلى رتبة فريق فخري، مع منحه وشاح النيل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز