عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الموجة الـ ١٦ تسحق التعديات علي أملاك الدولة بكفر الشيخ

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، حصاد اليوم الثالث علي التوالي بالموجة الـ 16 لاسترداد أملاك الدولة وإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية بمركز ومدينة بلطيم، موجهاً بتنفيذ جميع قرارات الإزالة الصادرة والتعامل بكل حسم مع مخالفات البناء بصورة فورية، وفرض هيبة الدولة. 



 

قال محافظ كفر الشيخ، إنه تم تنفيذ عدد 36 قرار إزالة تعدٍ على أرض أملاك الدولة بناحيه قرية بر بحرى، ضمن أعمال الموجة الـ16 ، وذلك بإجمالي مساحة 17050 م، مؤكدًا التنسيق المستمر مع الأجهزة الأمنية والرقابية والتنفيذية، لسرعة تنفيذ القرارات الصادرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بنطاق المحافظة.

 

وأشار محافظ كفر الشيخ، إن تلك الموجة تشمل الحالات التي لم تتقدم بأي طلبات تقنين لأوضاعها، والحالات التي لم تستكمل باقي الإجراءات من سداد رسوم الفحص والمعاينات، وكذلك الحالات التي لا تنطبق عليها شروط التقنين، مؤكدًا المتابعة اليومية مع جميع رؤساء المراكز والمدن بما تم علي أرض الواقع.

 

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لاسترداد حق الشعب والحفاظ على هيبة الدولة، وردع كل من تسول له نفسه التعدي على أملاك الدولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز