عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة بني سويف يتفقد امتحانات كليات مجمع تعليم صناعي

تفقد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف ، سير أعمال امتحانات الفرق النهائية بكلية التربية للطفولة المبكرة بمجمع تعليم صناعي بشرق النيل وذلك وفقا لخطة شاملة تعتمد على عقد الامتحانات بالتبادل بين الكليات داخل الحرم الجامعي، لتقليل الكثافة الطلابية، حيث تابع تطبيق كافة التدابير الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد19.



 

وصرح الدكتور منصور ، ان الامتحانات تشهد حالة من الهدوء منذ بدايتها حتى الان، ولم يتم رصد أية معوقات أو مشكلات، مشيرًا إلى ضرورة الالتزام باتخاذ التدابير اللازمة لتهيئة المناخ المناسب للامتحانات.

كما اطمئن رئيس الجامعة على كثافة الحضور الطلابي ومدى توافر كافة الخدمات مع التأكد من استيفاء أماكن إجراء الامتحانات للضوابط المقررة للوقاية من حيث التهوية ومراعاة التباعد الاجتماعي والسلامة، وإجراء عمليات التطهير يوميًا في كافة الأماكن التي تجرى بها الامتحانات، وترك مدة كافية بين امتحانات المواد تيسيرًا على الطلاب.

جدير بالذكر، أن الدكتور منصور استعرض الرسم الهندسي التفصيلي لمقترح إنشاء بوابة جديدة بمجمع تعليم صناعي وخلال جولته تفقد مبنى المطبعة الجديدة وتابع إجراءات نقل معدات المطبعة القديمة واجراءات توريد ماكينات الطباعة الرقمية ومكينة البانر الجديدة وبدء التشغيل التجريبى تمهيداً لافتتاحها كما وجه بضرورة إتمام اللوائح الارشادية بالمطبعة الجديدة والورش.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز